منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“بريمير للاستشارات” توقع بروتوكول تعاون مع “مسارات” لدخول مناقصات مشروعات النقل


وقعت شركة بريميير للاستشارات المالية بروتوكول تعاون مع شركة «مسارات» للاستشارات الهندسية المتخصصة فى قطاع النقل لبحث تكوين كونسورتيوم لدراسة وتمويل وتنفيذ مشروعات لقطارات الركاب والبضائع والموانئ الجافة والنقل الجماعى للقطاع الخاص والعام فى مصر وشمال أفريقيا والشرق الأوسط.

وقال الدكتور أحمد موسى، الشريك التنفيذى لشركة «مسارات»، إن التحالف يهدف إلى ضم خبرات فنية إلى خبرات فى التمويل والاستثمارات لكى نعلم فرص النجاح للمشروعات المشتركة.

وقال احمد عبد المغنى العضوالمنتدب لشركة «بريميير» للاستشارات إن بروتوكول التعاون يمهد لدراسة عدة مشروعات بنظام BoT وEPC +F (الشراكة بين المالك والمشغل والمقاول ومورد المعدات) للقطارات والأتوبيسات فى عدة مشروعات مهمة فى القاهرة الكبرى كبداية لمشروعات أخرى بالمحافظات المختلفة.

وأوضح عبد المغنى لـ«البورصة» أن شركة مسارات تسعى فى الوقت الراهن للتقدم لعدد من المناقصات التى ستطرحها الحكومة المصرية لتنفيذ مشروعات القطار السريع بين الاسكندرية والأقصر، ومشروع القطار الخفيف (الترام) فى القاهرة، بالإضافة إلى مشروع قطار البضائع بين العين السخنة وحلوان، ومشروعات النقل الجماعى لـ«الأتوبيسات السريعة».

أضاف عبد المغنى، أن شركته تدرس فى الوقت الحالى التفاوض مع شركتى «افيك» و«سيدك» الصينيتين، بالإضافة إلى شركة أخرى ألمانية للدخول فى المناقصات على هيئة تحالف.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2016/09/21/900744