منطقة إعلانية




منطقة إعلانية



“المستقبل ديزاين” تشرف على تنفيذ 6 مشروعات طرق وكبارى بتكلفة 200 مليون جنيه


طارق: تنافس الشركة على رفع كفاءة وتطوير 5 قرى سياحية بـ«البحر الأحمر»
تشرف شركة «المستقبل ديزاين» للاستشارات والأعمال الهندسية على تنفيذ 6 مشروعات طرق وكبارى بمحافظتى البحيرة والسويس بتكلفة استثمارية 200 مليون جنيه.
قال المهندس إبراهيم طارق، رئيس مجلس إدارة شركة «المستقبل ديزاين» للاستشارات والأعمال الهندسية، إن الشركة فازت بمناقصات وضع التصميمات والإشراف على تنفيذ 6 مشروعات طرق وكبارى بمحافظتى البحيرة والسويس بعد المنافسة مع 11 مكتباً استشارياً هندسياً على المناقصتين.
أوضح أن المشروعات تتوزع بواقع مشروعين بمحافظة البحيرة، ويشملان الإشراف على تنفيذ كوبرى خرسانى يربط بين مدينتى دمنهور والطريق الرئيسى للمحافظة بتكلفة 55 مليون جنيه، بجانب طريق فرعى بطول 14.5 كيلومتر واصل بين الدلنجات وأبوالمطامير بتكلفة استثمارية 35 مليون جنيه.
أضاف «طارق»، أن الشركة انتهت من وضع التصميمات الهندسية لـ4 مشروعات طرق السويس بأطوال من 6 و11.5 كيلومتر بتكلفة 110 ملايين جنيه، متوقعاً طرح المشروع على المقاولين نوفمبر المقبل، وتستغرق مدة تنفيذ المشروع 15 شهراً من بدء الأعمال تنتهى 2018.
أشار إلى تأهل الشركة فنياً بمناقصة الإشراف على تطوير 5 قرى سياحية تابعة لمحافظة البحر الأحمر بالتنسيق مع هيئة التنمية السياحية، متوقعاً البت المالى للمشروع الشهر المقبل.
أضاف «طارق»، أن الشركة تتنافس مع 7 مكاتب استشارية هندسية، وتقام المشروعات على مساحة 75 ألف متر مربع، وتتوزع بمدن الغردقة والقصير وسفاجا.
توقع أن تصل تكلفة أعمال التطوير للمشروع إلى 100 مليون جنيه، وتشمل إعادة الشيء لأصله وترميم الفنادق السياحية وتشجير المسطحات الخضراء وصيانة المنطقة الترفيهية للقرى السياحية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: البحيرة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2016/09/24/902098