منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




«الصندوق الاجتماعى» يدشن معرض أثاث «صنع فى دمياط»



ينظم الصندوق الاجتماعى للتنمية بالتعاون مع محافظة دمياط معرض أثاث تحت مسمى «صنع فى دمياط»، وذلك بالمعرض الدائم للصندوق بأرض المعارض فى مدينة نصر.
ويضم المعرض تشكيلة كبيرة من الموبيليا والاثاث بمختلف الأسعار، التى تم تصنيعها بالكامل فى محافظة دمياط ويشارك فى المعرض العشرات من المشروعات الصغيرة ذات الإنتاج المتميز الممولة من الصندوق الاجتماعى للتنمية، إضافة إلى العشرات من كبار مصنعى الاثاث فى دمياط.

وتشمل المعروضات غرف نوم وسفرة وانتريهات وصالونات وغرف أطفال وتحف ورفائع فرنسية وكافة انواع الاثاث الكلاسيكى أو المودرن وبأسعار تنافسية تقل عن الأسواق. ويستمر المعرض حتى 4/11.
وافتتح المعرض إسماعيل عبدالحميد طه محافظ دمياط ومجموعة من قيادات الصندوق الاجتماعى للتنمية.
وأكد أهمية هذه المعارض فى فتح منافذ لتسويق وترويج مشروعات الاثاث المشهور بها ابناء دمياط، خاصة أنها تتميز بالجودة والمتانة والسعر المنافس مقارنة بمثيلها المستورد أو المصنع فى أماكن أخرى.
وأكدت سها سليمان الأمين العام للصندوق الاجتماعى للتنمية على اهتمام الصندوق بإقامة هذه النوعية من المعارض المتخصصة أو المشاركة فيها كواحدة من أهم الخدمات غير المالية، التى يقدمها الصندوق للمشروعات الصغيرة سواء الممولة من خلاله أو بتمويل ذاتى.
وأشارت إلى أن الصندوق يراعى أهمية الوقوف خلف الصناعات الوطنية وتعزيزها ودعمها بكافة السبل المالية والفنية للارتقاء بها وتطويرها وتسويقها فى الداخل وفى الخارج.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2016/10/25/916264