منطقة إعلانية




منطقة إعلانية



فرحة عارمة بالكهرباء بعد التعاقد مع “انفنيتى” و”سكاتك” على مشروعات تعريفة التغذية


مسئولو الشركتين يوزعون الشيكولاتة والورود على القيادات والعاملين بالوزارة

احتفلت وزارة الكهرباء، أول أمس، بتوقيع اتفاقيات الشراء والاغلاق المالى مع شركتى «انفنيتى سولار» و«سكاتك» لانشاء محطتى طاقة شمسية بقدرة 100 ميجاوات، ضمن برنامج تعريفة التغذية.
ووزع مسئولو شركة «انفنيتى سولار» و«سكاتك سولار» شيكولاتة وورودا على جميع المسئولين والعاملين بوزارة الكهرباء ووحدة تعريفة التغذية، وسادت حالة من السعادة والتفاؤل والفرحة بين الجميع.
وتبادل مسئولو شركة «سكاتك» التهانى مع الدكتور محمد صلاح السبكى رئيس هيئة الطاقة الجديدة والمتجددة، والمهندس جمال عبد الرحيم رئيس الشركة المصرية لنقل الكهرباء، والمهندسة لمياء يوسف رئيس وحدة تعريفة التغذية.
وقال المهندس جمال عبد الرحيم رئيس الشركة المصرية لنقل الكهرباء، ان الوزارة تقدم كل الدعم للمستثمرين ولمشروعات الطاقة الجديدة والمتجددة، ولايوجد اى مشاكل والجميع يرغب فى التعاقد على كل المشروعات، ولكن لابد من توافر الاشتراطات والضوابط المنظمة لذلك.
وقال مسئول بالشركة القابضة للكهرباء، ان التعاقد مع شركتى «سكاتك» و«انفنيتى» على شراء الكهرباء المنتجة من محطة الطاقة الشمسية المزمع تدشينها، أقوى رد على الانتقادات التى وجهت للوزارة بانها لاترغب فى التعاقد على مشروعات فى المرحلة الاولى.
أوضح ان الوزارة مستعدة للتعاقد مع الشركات فى المرحلة الثانية لمشروعات تعريفة التغذية بداية الاسبوع المقبل، خاصة أنه تم الانتهاء من جميع العقود والاتفاقيات الخاصة بالمرحلة الثانية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2016/10/29/918176