منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“فرست” تنتهى من رفع رأسمال “المصرية العربية” لقيدها في البورصة قبل 2017


انتهت شركة فرست «فرست للاستشارات المالية» من رفع رأسمال شركة «المصرية العربية للصناعات الكهربائية» لـ5 ملايين جنيه وذلك تمهيداً لقيدها فى بورصة النيل قبل نهاية العام.

قال علاء الصواف العضو المنتدب لشركة «فرست»: إن الشركة قد انتهت من رفع رأسمال الشركة العربية بقيمة 2.7 مليون جنيه لـ5 ملايين جنيه عبر المساهمين الرئيسيين وجزء من الأرباح المرحلة.

وأوضح الصواف أنه يعتزم إرسال أوراق قيد الشركة للبورصة المصرية أواخر نوفمبر الحالى، وذلك تمهيدا لقيدها قبل نهاية العام الحالى وبحد أقصى مطلع 2017.

وأضاف أن الشركة تستهدف طرح نحو 20% من رأسمالها فى بورصة النيل، لتمويل التوسعات المستقبلية بعد الحصول على تراخيص بناء الدور الثانى على أرض مصنعها الحالى فى مدينة السادات لتركيب خط إنتاج الألواح الشمسية، على أن يتم الانتهاء منه خلال 18 إلى 24 شهراً باستثمارات تقارب 4 ملايين دولار لإنتاج ما بين 10 و15 ميجاوات سنوياً.

وتعمل الشركة «المصرية العربية للصناعات الكهربائية» فى مجال إنتاج اللوحات الكهربائية وأجهزة التكييف الهجين Hybrid، فضلاً عن تنفيذ أعمال المقاولات الخاصة بإنتاج الكهرباء من الطاقة الشمسية.

وأوضح أن الشركة تعمل، حالياً، فى 4 أنشطة رئيسية؛ هى تصنيع الخلايا الشمسية، والسخانات الشمسية، والتكييفات، ولوحات الكهرباء، فضلاً عن أعمال المقاولات، وتركيب محطات الطاقة الشمسية.

وأضاف أن الشركة تمتلك مكتباً تمثيلياً لها فى إيطاليا، وآخر فى الأردن؛ لتسهيل عمليات استيراد أجزاء الألواح الشمسية الخاصة بمنتجات الشركة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2016/10/31/920172