منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“مصر للتأمين” تغطى أصول 3 فنادق لـ”الفورسيزون” بإجمالى 600 مليون دولار


جددت شركة مصر للتأمين «مصر لتأمينات الممتلكات» وثيقة الأخطار الشاملة لمجموعة فنادق الفورسيزون بإجمالى مبالغ تامينية تصل إلى 600 مليون دولار.
قال حسام الحفناوى، رئيس قطاع التأمينات العامة بـ«مصر للتأمين»، إن الوثيقة تؤمن 3 فنادق للمجموعة بالقاهرة والإسكندرية وشرم الشيخ، تضم «فورسيزون القاهرة جاردن سيتى» و«فورسيزون الإسكندرية» إضافة إلى «فورسيزون شرم الشيخ».
وأضاف الحفناوى فى تصريح لـ«البورصة»: إن الوثيقة تمتد عاما واحدا، قابلة للتجديد، وتغطى جميع الأصول المملوكة للفنادق الثلاثة ضد الحريق والسطو والأخطار الإضافية.
وتضم الأخطار الإضافية بالوثيقة الانفجار الكيميائى، وانفجار الغلايات والآلات البخارية والمحركات ذات الاحتراق الداخلى وغيرها من الآلات والتركيبات بجانب الزلازل والعواصف والفيضانات والسيول.
وأوضح الحفناوى أن الوثيقة تؤمن مجموعة «الفورسيزون» عن الأضرار، التى قد تنتج بسبب فقد الأرباح الناتج عن الأخطار الإضافية، والمخاطر الهندسية متضمناً عطل الماكينات والآلات.
كما تؤمن الوثيقة فقد النقدية الموجودة بالخزائن الحديدية، وخطر خيانة الأمانة من موظف الفندق وأخطار نقل النقدية، والسرقة بالإكراه، والمسئولية القانونية للفندق تجاه النزلاء عن الأخطار المحتمل التعرض لها أثناء وجودهم بالفندق.
ووفقا لرئيس قطاع التامينات العامة بـ«بمصر للتأمين» تشمل تغطيات الوثيقة تعويض «الفورسيزون» عن مخاطر العنف السياسى، التى تضم أعمال الإرهاب والتخريب والأعمال العدائية والشغب والاضطرابات الأهلية والعمالية سواء المدنية او السياسية إضافة إلى العصيان والعصيان المسلح والتمرد والاعتداء على سيادة الدولة والحرب والحرب الأهلية.
ولفت الحفناوى إلى نجاح شركته فى ترتيب اتفاقيات إعادة التأمين للتعاقد لدى عدد من شركات إعادة التامين المتعاقدة مع «مصر للتأمين»، والمصنفين من الدرجة الأولى وفقا لمؤسسات التصنيف الدولية.
يذكر أن الفندق الرابع المملوك للمجموعة «فورسيزون الجيزة» مؤمن بوثيقة الأخطار الشاملة بشركة أورينت للتامين التكافلى بقيمة تأمينية تصل لنحو 2.5 مليار جنيه.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2016/11/20/932378