منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




40 مليون جنيه حصيلة بيع 15 محلاً تجارياً وصيدلية فى “بدر”


«فهمى»: 10 ملايين جنيه زيادة عن الطرح الأخير

جمع جهاز مدينة بدر 40 مليون جنيه، حصيلة بيع 15 محلاً تجارية وصيدلية خلال المزاد العلنى الذى عقده الجهاز الأسبوع الماضى، بزيادة 10 ملايين جنيه عن الطرح الأخير.
قال المهندس مصطفى فهمى، رئيس الجهاز، إن مساحات المحال التجارية تراوحت بين 31 و98 مترا مربعا، و90 متراً للصيدلية، مشيراً إلى أن سعر بيع المتر فى الصيدلية وصل إلى 36 ألف جنيه بزيادة 11 ألف جنيه للمتر عن آخر طرح بسعر 25 ألف جنيه.
أضاف أن جهاز المدينة باع مؤخراً 12 محلاً تجارياً وصيدلية فى عدد من أحياء المدينة عبر مزايدة علنية بقيمة 30 مليون جنيه.
وأرجع فهمى، سبب زيادة سعر بيع المتر المربع فى الصيدلية خلال الطرح الأخير، إلى زيادة إقبال الصيادلة المقيمين فى المدينة على الصيدليات الجديدة، خصوصا بمنطقة الإسكان الاجتماعى.
وأكد فهمى أن طرح جهاز المدينة، عيادات صحية، على الأطباء الشباب من قاطنى المدينة، يعد أحد الأسباب الرئيسية وراء ارتفاع أسعار الصيدليات لخدمة العيادات.
وأشار إلى أنه يتم تجهيز عدد من العيادات الصحية بمنطقة الإسكان الاجتماعى فى المدينة لطرحها مطلع العام المقبل عبر مزايدات علنية.
وبلغت ميزانية جهاز المدينة للعام المالى الحالى 2 مليار جنيه، يوجه 50% منها لأعمال المرافق. وحصلت المدينة على الحصة الأكبر بين المدن الجديدة من وحدات الإسكان الاجتماعى بإجمالى 35 ألف وحدة للإسكان الاجتماعى من إجمالى 500 ألف وحدة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: الإسكان

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2016/11/22/932418