منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“تحديث الصناعة” يشارك فى تنظيم معرض “وود تك” بدمياط الشهر الجارى


يشارك مركز تحديث الصناعة فى تنظيم معرض «وود تك» للأثاث بالتعاون مع الغرفة التجارية بالمحافظة والمقام على مدار يومى 26 و27 من نوفمبر الجارى بالصالة المغطاة برأس البر بدمياط.
قال المهندس أحمد طه، المدير التنفيذى لمركز تحديث الصناعة، إن المعرض يهدف إلى تمكين الصناع المصريين العاملين فى قطاع الصناعات المغذية للأثاث من عرض منتجاتهم أمام أكثر من 40 شركة اجنبية مشاركة بالمعرض متخصصة فى تصنيع الخامات ومستلزمات الانتاج الخشبية وتكنولوجيا الآلات والمعدات بغرض الترويج للمنتج المصرى وخلق فرص تصديرية له.
اضاف طه، فى بيان اليوم، أن المعرض يهدف إلى دفع عجلة التطوير الإنتاجى ودعم المنشآت المصرية العاملة بقطاع الأثاث بالتكنولوجيا الجديدة المستخدمة عالمياً من خلال تعريفهم بمستجدات التصنيع والإنتاج التى ستعرضها الشركات الأجنبية.
كما أوضح ان تلك الشركات الاجنبية ستقف بدورها على امكانية استغلال الخامات والماكينات التى تصنعها المنشآت المصرية بهدف إتاحتها كبديل عن مثيلاتها.
وأضاف طه أن المعرض يعمل على خلق فرص للتعاون بين الشركات المحلية والعالمية مما سيساعد فى الترويج لمدينة الأثاث بدمياط المخطط الانتهاء من انشائها خلال عام والتى من المقرر أن يتم تزويدها بأحدث التقنيات العالمية، وبالتالى وضعها على الخريطة التجارية والتصنيعية العالمية.
وأكد طه ان المعرض يعد فرصة حقيقية للشركات المحلية للتعرف على مستجدات التصنيع التى تساعد على تعظيم الربحية وزيادة القدرة الإنتاجية وتقليل الفاقد من الخامات وتوفير الوقت خلال العملية الإنتاجية، وبالتالى توفير المنتج بسعر مناسب بما يضمن فتح فرص تصديرية جديدة.
وقال طه إن فرص التعاون المتاحة من خلال المعرض مع توافر الخامات المصرية عالية الجودة ستساهم فى زيادة الطلب على المنتج المصرى، وبالتالى توفير حصة كبيرة من العملة الصعبة وتمكين مصر بشكل عام ودمياط بشكل خاص من أن يكون لها مكانة عالمية فى صناعة الأثاث.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2016/11/22/933418