منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“SCAB” للنقل الذكى يطلق خدماته بـ500 سيارة


العمولة 15%.. والكيلو متر من 145 إلى 175 قرشاً
دشنت شركة «SCAB – Partners» للحلول التكنولوجية تطبيق إلكترونى متخصص فى نقل الركاب بالسيارات الملاكى أطلقت عليه «SCAB»، وتعتزم تشغيل تطبيقها قبل نهاية العام الجارى عبر الهواتف التى تعمل بأنظمة تشغيل «الأندوريد» و«IOS»، وستبدأ المرحلة الأولى بـ 500 سيارة، فى نطاق محافظتى القاهرة والجيزة بمناطق 6 أكتوبر والمهندسين والمعادى والدقى والعجوزة ووسط البلد.
قال خالد محمود، أخصائى تسويق التطبيق، إن الشركة ستبدأ تشغيل تطبيقها الإلكترونى عبر الهواتف الذكية التى تعمل بأنظمة الأندرويد وIOS قبل نهاية الشهر الجارى.
وأضاف أن الشركة بدأت التجهيز منذ 4 أشهر ونفذ بالكامل فى الهند، وستبدأ فى تقديم خدماتها بأسعار تنافسية حيث يصل سعر الكيلو فى النظام الـ 145 قرشا وساعة الانتظار بـ25 جنيها، أما سعر نظام الـ Luxury بـ 175 قرشاً للكيلو وساعة الانتظار بـ25 جنيها.
وأوضح أن شركته سوف تبدأ فى المرحلة الأولى من التشغيل بـ 500 سيارة ملاكى، مستهدفة زيادتها الفترة المقبلة.
وأشار إلى أن الشركة تتقاضى عمولة 15% على جميع الرحلات، وتعد من الأرخص بين الشركات العاملة فى نفس المجال.
وأكد أن «SCAB» سيركز على شكاوى العملاء بعناية، مقارنة بالشركات المنافسة، وسوف تطرح مجموعة من العروض والخصومات لعملائها والسائقين المنضمين إليها مع بداية التشغيل.
ولخص محمود الاشتراطات التى وضعها التطبيق لضم السائقين، ومنها ضرورة تقديم «فيش جنائى»، وفحص السيارة فى شركة «Nacita» لصيانة السيارات إذا كان الموديل أقل من 2015، بالإضافة إلى صورة من رخصة قيادة السيارة أو توكيل من مالك السيارة حتى يتمكن من التسجيل بالتطبيق، وتحليل مخدرات بأحد معامل التحاليل الطبية.
كشف محمود، أن تعامل السائقين يتم مع الشركة بشكل مباشر دون اللجوء إلى وكلاء أو مكاتب توفير سيارات لزيادة ربحية صاحب السيارة والتقليل من المشكلات التى تواجه الشركات فى التعامل مع المكاتب.
وقال إن شركته لديها مكتب خدمة عملاء يتلقى جميع المكالمات سواء حال وجود أى شكاوى من السائقين أو أصحاب السيارات الراغبين فى الانضمام إليها.
وستركز الشركة على جودة الخدمة المقدمة للعميل، والتوسع فى نطاق محافظتى القاهرة والجيزة بمناطق منها 6 أكتوبر، والمهندسين والمعادى والدقى والعجوزة ووسط البلد فى المرحلة الأولى من التشغيل.
أضاف أن الشركة تترقب وضع تشريعات من الجهات الحكومية المعنية، للشركات العاملة فى المجال، وسوف يتم تطبيقها فور إصدرها.
وقال إن سوق النقل الخاص فى مصر كبير جداً، ولاتزال الفرصة موجودة أمام شركته والشركات المنافسة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2016/11/23/933129