منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




وزير السياحة لـ”البورصة”: قرار الخارجية الأمريكية خبر مبشر للقطاع ويساعد على تحسين الصورة الذهنية


قال يحيى راشد وزير السياحة، إن قرار الخارجية الأمريكية بتصنيف مصر ضمن الدول الآمنة للسفر والسياحة، والمستعدة لاستقبال الرعايا الأمريكيين فى موسم عطلات الكريسماس، خبر مبشر للغاية.
وأضاف لـ «البورصة» أن القرار الأمريكى يساعد على دفع الحركة السياحية الوافدة من امريكا إلى المقاصد السياحية المصرية قريبا.
ولفت إلى أن مثل هذه القرارات تساعد على تصحيح الصورة الذهنية لمصر بالخارج، وتشجيع لجميع سائحى أوروبا على زيارة مصر والاستمتاع بإجازات الكريسماس.
تصدرت مصر قائمة الدول الأكثر أمانا إلى جانب الأردن وسلطنة عمان والإمارات العربية المتحدة وقطر فى منطقة الشرق الأوسط.
وبحسب التقرير الصادر من الحكومة الأمريكية والذى نشرته جريدة الاندبندنت الامريكية فإنه على المواطنين ضرورة مراجعة البيانات الخاصة بدرجات الامان فى مناطق العالم من السفارات الأمريكية والقنصليات.
وجاءت منطقة الشرق الأوسط ضمن أكثر المناطق الاقل أمانا فى العالم باللون الأحمر جراء الاعمال الإرهابية التى ينفذها تنظيم الدولة الإسلامية خاصة فى العراق وسوريا وتركيا.
وفقا التقرير فإن أوروبا جاءت أقل أمانا باللون الأصفر بسبب التخوفات من شن تنظيم داعش الارهابى لعمليات انتحارية فى المطارات والأندية.
وطالبت الحكومة الأمريكية مواطنيها بتوخى الحذر عند السفر لأوروبا بالكامل «لون أصفر فى الخريطة يعنى كن حذراً».
وتسعى مصر لعودة الحركة السياحية خلال شهر ديسمبر المقبل من روسيا ودول غرب أوروبا عقب مرور عام من انحسار حركة التدفق جراء سقوط طائرة متروجت الروسية نهاية أكتوبر من العام الماضى.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: السياحة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2016/11/23/934181