منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“عبور لاند” تضيف لمنتجاتها “موزاريلا” و”مطبوخة” و3 خطوط تقليدية الربع الثاني 2017


تعتزم شركة عبور لاند للصناعات الغذائية تشغيل 5 خطوط إنتاج جديدة خلال الربع الثانى من 2017 وذلك ليصبح إجمالى عدد الخطوط لديها 17 خط إنتاج.

قال أشرف حامد العضو المنتدب للشركة، إنه تم الانتهاء من استيراد 5 خطوط انتاج جديدة منهما خطين لإنتاج جبنة «موزريلا» و«مطبوخة» لينضمان إلى قائمة منتجات الشركة، بالإضافة إلى 3 خطوط لمنتجات حالية، حيث تعتزم التشغيل الفعلى للخطوط خلال الربع الثانى من 2017.

وأوضح حامد، أن الشركة قامت خلال العام الحالى 2016 بإضافة خطى إنتاج جديدين للجبن، ليصبح إجمالى الخطوط حاليًا 12 خط انتاج.

وأشار حامد، إلى أن الشركة تعتزم طرح أسهمها فى البورصة المصرية خلال الشهر المقبل، وذلك بعد الانتهاء من الحصول على الموافقات النهائية من الهيئة العامة للرقابة المالية على القيمة العادلة للشركة التى انتهى من إعدادها المستشار المالى المستقل شركة «جرانت ثرونتون».

وتوقع العضو المنتدب الحصول على الضوء الأخضر من الهيئة فى غضون أسبوع بحد أقصى، بعد أن تم الانتهاء من إعداد نشرة الطرح وتقوم إدارة البورصة حاليًا بمراجعتها،

وتعتزم الشركة طرح جزء من أسهمها فى البورصة الرئيسية عن طريق تخارج جزئى للمساهمين الرئيسيين فى هيكل الملكية مع زيادة رأس المال، خلال شهر ديسمبر المقبل للاستفادة من انتعاشة السوق بعد تعويم الجنيه.

ووافقت لجنة القيد فى البورصة المصرية على قيد أسهم شركة عبور لاند برأسمال مصدر ومدفوع 200 مليون جنيه وبقيمة اسمية جنيه للسهم، فيما كان آخر طرح شهدته البورصة المصرية لشركة مستشفى كليوباترا.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://alborsaanews.com/2016/11/24/934570