منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“ناصر الاجتماعى” يرصد 7.5 مليار جنيه تمويلات للعملاء للعام المالى الجارى


شومان: ننتظر موافقة النواب على منحة البنك الأفريقى لإعادة هيكلة البنك

خصص بنك ناصر الاجتماعى نحو 7.5 مليار جنيه من ميزانية العام المالى الجارى لقروض العملاء الجديدة.
قال محمد شومان نائب رئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعى فى تصريحات خاصة لـ«بنوك وتمويل»، إن البنك ينتظر موافقة مجلس النواب على منحة البنك الأفريقى لإعادة هيكلة ناصر الاجتماعى وفقاً للدستور.
أوضح أن المنحة تقدر بنحو 1.2 مليون دولار على مرحلتين، الأولى حوالى 600 ألف متوقعاً الحصول عليها قبل نهاية الربع الأول من 2017، وحوالى 400 ألف دولار تأتى فى المرحلة الثانية للهيكلة.
وقال، إن مجلس إدارة البنك رصد نحو 7.5 مليار جنية لتمويلات العملاء من ميزانية العام المالى الجارى لتسهل تنفيذ المشروعات فى مختلف القطاعات.
ويستهدف البنك الوصول بمحفظة القروض إلى 17.5 مليار جنيه بنهاية العام المالى الجارى، مقابل 11.6 مليار جنيه بنهاية أغسطس الماضى.
لفت إلى أن البنك يعتزم فتح فرعين له فى محافظتى الإسكندرية والمنيا خلال أسابيع قليلة بتكلفة إجمالية تقدر بنحو 10 ملايين جنيه.
وأضاف أن تبعية ناصر الاجتماعى للبنك المركزى قيد الدراسة حالياً، وأن الهدف الأساسى الذى تسعى إدارة البنك للحفاظ عليه هو مصلحة المواطنين، وضمان تقديم خدماتهم الاجتماعية على أكمل وجه.
ويتفاوض بنك ناصر الاجتماعى مع 3 شركات عالمية لتدشين نظام التشغيل الأساسى لجميع قطاعات البنك سواء الاستثمارى أو الاجتماعى، بالإضافة إلى قطاع التركات الشاغرة.
أوضح أنه تم الانتهاء من تحديث منظومة التكنولوجيا فى 50 فرعاً تابعاً للبنك، حتى تكون مؤهلة لإطلاق منتج البطاقات الائتمانية، وتم ربط البنك بشبكة 1.2.3 للتسهيل على عملائه صرف أموالهم من أى بنك آخر كالبنك الأهلى المصرى الذى أبرم البنك تعاقداً معه.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: مجلس النواب

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2016/11/27/935594