منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“سيمنس للحلول الأمنية”: 20 مليون يورو حجم أعمالنا بالسوق المحلى خلال 2016


قال أسامة الشيبنى، المدير التنفيذى لشركة سيمنس مصر للحلول الأمنية، إن الشركة حققت حجم أعمال تقدر بـ20 مليون يورو خلال العام الحالى.
أضاف أن معرض «كايرو آى سى تى» من أهم المعارض التكنولوجية المتخصصة فى مصر والمنطقة، حيث تعد منصة متميزة نستعرض من خلالها عدداً من الحلول العلمية المبتكرة.
أشار إلى أن الشركة تقدم خدمات لقطاعات الطيران والنقل والقطاع العام والمصرفى والبترول والغاز بجانب قطاعات أخرى، ولدى الشركة شراكة مع مجموعة شركات السويدى لتصنيع ألواح الطاقة الشمسية.
وتستعرض الشركة خلال تواجدها فى المعرض حلول surpass integrated وهى عبارة عن مجموعة أنظمة مبتكرة حيث تتسم بالمرونة الكاملة بشكل يتيح لمشغلى النظام مراقبة جميع مداخل ومكونات المبانى.
تستعرض شركة سيمنس باقة من أحدث حلول وتقنيات للشركة والمصممة لأمن المؤسسات والشركات، وذلك خلال مشاركتها فى معرض ومؤتمر Cairo ICT2016 الذى يقام بالقاهرة فى الفترة من 27 حتى 30 نوفمبر الحالى.
وقال عماد غالى، الرئيس التنفيذى لشركة سيمنس مصر: «فى الوقت الذى يتجه العالم فيه نحو تقنيات التحول الرقمى، بدأت الشركات والمؤسسات فى مصر تُفكر فى أفضل السبل لتطوير بنيتها التحتية من أجل تحسين جودة الخدمات التى تقدمها لعملائها، وتعظيم عوائد ونتائج الأعمال، وفى الوقت نفسه تقليل المخاطر المرتبطة بالإنترنت والعالم الرقمى من خلال تطوير مستوى تأمين البيانات والأفراد».
وأضاف: «Cairo ICT من أهم المعارض التكنولوجية المتخصصة فى مصر والمنطقة، ويُعد منصة متميزة نستعرض من خلالها عدداً من الحلول العملية المبتكرة ذات الصلة بقطاعات الأعمال المختلفة، حيث قمنا بتصميم تلك الحلول لتمكين عملائنا فى هذه القطاعات من التعامل مع التحديات الأمنية الحالية والمستقبلية، وبالتالى الإسراع بعمليات التحول الرقمى»

 

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2016/11/27/936352