منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“اوراسكوم للاتصالات”: تأثير تصفية أعمال أورابنك “صفر”


نفت شركة “اوراسكوم للاتصالات والاعلام والتكنولوجيا” إمكانية تأثر الموقف المالي للشركة بإنهاء أعمال أورابنك في جهورية كوريا الديمقراطية الشعبية، ذاكرة أن قيمة الاستثمار في شركة “أورابنك” صفر.

وذكرت أن الأرصدة تم اضمحلالها بالكامل قبل عملية انقسام الشركة.

وتمتلك “اوراسكوم للاتصالات” بشكل غير مباشر حصة تبلغ 96.63% في “أورابنك”.

وقد قررت إدارة البورصة إعادة التعامل على أسهم الشركة.

كشفت الشركة اليوم، عن البدء فوراً في إنهاء أعمال بنك “”أورابنك” بكوريا الشمالية التابع لها، مع إخطار الجهات المختصة رسمياً بذلك.

وأضافت الشركة، بأنه كجزء من عملية إنهاء أعمال أورابنك سوف يتم نقل كافة الارصدة النقدية و الأصول السائلة الخاصة بها من الالتزامات والاصول قصيرة الاجل و يشمل ذلك القروض ، إلى الشركة التابعة التي سوف يتم تعيينها من قبل شركة “اوراسكوم للإتصالات” مع مراعاة كافة العقوبات واللوائح الحاكمة المفروضة من قبل مكتب مراقبة الاصول الاجنبية الامريكي (OFAC ).

ذاكرة بأنه سوف يتم نقل القروض حتى تاريخ إنهاء كل قرض و لن تنفذ أية عمليات مصرفية أخرى حتى ذلك التاريخ وسيتم نقل جميع العمليات الادارية المتعلقة بالاصول العقارية في جمهورية كوريا الديمقراطية الشعبية إلى الشركة التابعة و المعينة من قبل شركة أوراسكوم للإتصالات.

يأتي قرار الشركة التابعة لإنهاء أي عمليات مصرفية في جمهورية “كوريا الديمقراطية الشعبية” بمثابة حدث “قوة قاهرة” نتيجة للعقوبات المفروضة من قبل مكتب مراقبة الاصول الاجنبية الأمريكي (OFAC ) على جمهورية كوريا الديمقراطية الشعبية التي تزداد والتي تطرقت في مجال تعقيد العقوبات المالية.

وأضافت الشركة أن التحديات المتمثلة في الامتثال للعقوبات المالية المتداخلة، والعقوبات الهامة والمسؤولية الشخصية التي قد تترتب على اقتراف مخالفات للوائح، هي التي أجبرت الشركة أن تلجأ إلى هذا التدبير.

 

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://alborsaanews.com/2016/12/04/939431