منطقة إعلانية




منطقة إعلانية



72 مليون حجم تنفيذات عقد التشغيل بين “EPROM” و “أموك”


“أموك” تستورد 300 طن “خام ميك” بـ6.1 مليون جنيهات 

ناقش مجلس ادارة شركة الاسكندرية للزيوت المعدنية أموك، تعديل المادة (4) من عقد الإدارة والتشغيل وتقديم الخدمات الفنية بين “أموك” والشركة المصرية لتشغيل وصيانة المشروعاتEPROM .

ليصبح الاتفاق اعتباراً من العاشر من نوفمبر 2016، التزام الشركة بدفع 72 مليون جنيه لمقاول التشغيل كرسوم إدارة ومقابل لكافة النفقات التى يتكبدها، نتيجة قيامه بتنفيذ التزاماته فى هذا العقد، على أن تتم المحاسبة شهرياً وفقاً لما يتم تنفيذه فعلياً.

والموافقة على استيراد 300 طن من مادة الميك اللازمة لمجمع الزيوت والتعبئة والخلط على شركةACPA  مصر، بسعر 1088 دولار للطن، بقيمة اجمالية 6.07 مليون جنيه.

وأيضاً الموافقة على التعاقد مع شركة غاز الشرق لإستئجار الدورالأول بمبنى الشركة لمدة ثلاث سنوات قابلة للتجديد، كمقر ادارى بمساحة 643.7 مترمربع وبقيمة إيجارية 17 دولار للمتر المسطح كامل التأسيس، تدفع بما يعادلها بالجنيه المصرى بداية كل عام، مطلع يناير 2017، مع زيادة بالقيمة الايجارية 10% سنوياً.

وإرجاء النظر فى مشروع إنتاج زيوت ثقيلة وأسفلت رصف حتى يتم رد خطاب الضمان، ولحين الاستعانة بخبير اقتصادى ومالى لتقييم الاستثمارات المتاحة للشركة ودراسة جدواها.

ومتابعة تنفيذ تعديل العقد الخاص بنقل 60 ألف طن مخلفات بترولية ورافينات من شركة السويس لتصنيع البترول بالسويس إلى “أموك” بالاسكندرية، وذلك برفع الأسعار 15% بالعقد لارتفاع أسعار المحروقات والزيوت.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://alborsaanews.com/2016/12/18/946185