منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




«إف تى أى» الألمانية تؤسس شركة لإدارة الفنادق فى مصر


العقدة: تعاقدنا مع 3 فنادق بخليج مكادى وننقل 9 آلاف سائح أسبوعياً إلى مصر

 

قال على العقدة مدير شركة «ميتنج بوينت» وكيل شركة «إف تى أى» الألمانية فى مصر، إنها أسست شركة مختصة فى إدارة الفنادق.
وأضاف لـ«البورصة»، أن الشركة الجديدة بدأت فى منتصف الشهر الجارى التعاقد على إدارة 3 فنادق فى خليج مكادى كان تحت مسمى فنادق أكس رويال ازور.
وأوضح أن الشركة الجديدة تدير الفنادق تحت العلامة لابراندا «Labranda» المملوكة لمجموعة «إف تى أى» الألمانية.
وذكر أن توجه «إف تى أى» الألمانية فى السوق المصرى هو التوسع فى مجال إدارة الفنادق تحت علامتها الفندقية، مشيراً إلى أنه جار دراسة التعاقد مع عدد من الفنادق فى شرم الشيخ والغردقة.
ويمتلك رجل الأعمال سميح ساويرس حصة تقارب 40% من شركة «إف تى أى» الألمانية، وقال فى تصريحات سابقة لـ«البورصة»، إن شركته ستكون الأولى بنهاية عام 2016 من حيث أعداد السائحين الوافدين إلى المقصد السياحى المصرى.
وقال العقدة «بدأنا فى تسيير 5 رحلات اسبوعياً إلى مدينة شرم الشيخ من عدة مقاصد ألمانية وتنوى الشركة زيادة أعداد رحلاتها الجوية إلى مدينة شرم الشيخ ولكن ذلك يتوقف على نمو الطلب».
وأوضح أنه لا يوجد أى عائق أمام الشركة فى توفير الطائرات إلى المقصد المصرى خاصة أنها تتعامل مع شركات «صن إكسبريس» و«تيوى» وشركة «فلاى إيجيبت المصرية».
أضاف أن شركته تنقل 9 آلاف سائح أسبوعياً إلى مصر خلال الموسم الشتوى الجارى، متوقعاً زيادة الطلب خلال الفترة المقبلة، وتخطط شركة ميتنج بوينت للوصول برحلاتها الأسبوعية للمقصد المصرى إلى 60 رحلة أسبوعياً من أكثر من 20 مطاراً فى كل من ألمانيا والنمسا وسويسرا موجهة للأقصر والغردقة ومرسى علم وشرم الشيخ منها 4 رحلات يتم تسييرها من المدن الألمانية لمدينة الأقصر بدأت رحلاتها منذ يونيو الماضى و12 رحلة لمدينة مرسى علم و5 رحلات لشرم الشيخ والباقى لمدينة الغردقة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2016/12/25/950177