منطقة إعلانية




منطقة إعلانية



“الهجرة” تنشط السياحة بأبناء المصريين فى الخارج


نظَّمت وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، برنامجًا سياحيًا بالأقصر لوفد شبابى من أبناء المصريين فى الخارج، ضمن مشاركتهم فى ملتقى شباب المصريين بالخارج لأبناء الجيلين الثانى والثالث، تحت عنوان «ولادك معاكى يا مصر».
وتضمن البرنامج زيارة لمكتبة مصر العامة لمشاهدة عرض عن تاريخ الأقصر بحضور محمد بدر محافظ الأقصر، بالإضافة لزيارة معبد الأقصر وآثار البر الغربى متمثلة فى تماثيل ممنون، وادى الملوك، معبد حتشبسوت ومعبد الكرنك لرؤية عرض الصوت والضوء.
كما نظمت الوزارة زيارة لأبناء المصريين بالخارج لمستشفى شفاء الأورمان لعلاج السرطان شمال الأقصر، والتى تعد أول وأضخم مدينة طبية متكاملة تضم داخلها مستشفى لعلاج مرض السرطان بالمجان تمامًا من محافظات الوجه القبلى.
وكانت الوزارة قد نظمت ضمن هذا الملتقى، ثانى دورة تثقيفية فى الأمن القومى لأبناء المصريين المهاجرين والعاملين بالخارج من الجيلين الثانى والثالث بالتعاون مع أكاديمية ناصر العسكرية العليا لجعلهم على دراية بأهم التحديات والمخاطر والتهديدات المحلية والإقليمية التى تواجه الوطن فى المرحلة الراهنة، وإلقاء الضوء على الأولويات السياسية والاقتصادية الداخلية للوطن.
وتهدف بذلك الوزارة لمد جسور التواصل مع أبناء مصر بالخارج، خاصة الجيلين الثانى والثالث بوطنهم مصر، باعتبارهم أمل الوطن وسفراءه الحقيقيين، بالإضافة لسعيها تنشيط السياحة من خلال هذا الملتقى، وتوصيل رسالة عبر أبناء مصر بالخارج إلى أصدقائهم وجيرانهم مفادها أن «مصر آمنة بعكس ما يتم ترديده فى بعض وسائل الإعلام العالمية».

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك

1461438278 395628 309 25326
%11 تراجعاً فى أعداد السائحين

https://alborsaanews.com/2017/01/01/952362