منطقة إعلانية




منطقة إعلانية



“الجارحى” يدعو المصنعين لمنح علاوات للموظفين لمواجهة الغلاء


دعا المهندس محمد جمال الجارحى، نائب رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب لمجموعة شركات الجارحى، أصحاب الشركات والمصنعين الى منح علاوة لموظفيهم لإرساء مبدأ التكافل الاجتماعى، مؤكدا أنها لو طبقت ستساعد على زيادة معدلات الإنتاج نتيجة شعور العاملين بالرضا.
وقال إن مجموعة الجارحى، التى تضم شركة مصر الوطنية للصلب، وشركة المصرية لمنتجات الحديد والصلب، وشركة المصرية للصلب، منحت جميع موظفى المجموعة البالغ عددهم أكثر من 2000 عامل وموظف 40% علاوة لمواجهة غلاء المعيشة بعد ارتفاع الأسعار فى الفترة الأخيرة نتيجة قرار تحرير سعر الصرف.
أضاف الجارحى- فى بيان صحفى- أن القرار مساهمة من مجلس الإدارة فى التخفيف عن كاهل الموظفين ومساعدتهم فى ظل الظروف الصعبة، لافتا إلى أن هذه سياسة الشركة التى تحرص عليها، فنحن نعتبر أنفسنا أسرة واحدة.
أوضح، أنه رغم الظروف الصعبة التى نمر بها كرجال أعمال نتيجة قرارات الإصلاح الاقتصادى، فإننا لا نستطيع التخلى عن العاملين الذين هم عصب الشركة وأعمدتها.
أشار الجارحى إلى أن هذه الخطوة جزء من المسئولية الاجتماعية، فنحن نحرص على إرضاء العاملين فى المجموعة، ونمنحهم جميع الامتيازات، والعلاوة المقررة، بالإضافة إلى حافز التميز، وجودة الأداء.
أضاف: منذ أيام أقمنا احتفالا للعامل المثالى ومنحنا العاملين 80 رحلة عمرة وكرمنا جميع الذين خرجوا إلى المعاش خلال آخر 3سنوات.
من جانبهم، عبر العاملون بمجموعة الجارحى عن سعادتهم بالقرار، ووصفوه بالممتاز وقالوا:هذه ليس غريبا عن مجلس ادارة المجموعة الذى يساعدنا ويساندنا بكل قوة رغم الظروف الاقتصادية الصعبة. وأكدوا متانة العلاقة بين العاملين والمجلس فى ظل حرصه على حقوق العاملين.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2017/01/02/952895