منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“أوفر ماركت” تفاوض صناديق استثمار لتمويلها بـ 2 مليون دولار


جلال: طرح 30% من أسهم الشركة بالإمارات للمستثمرين
تتفاوض شركة «أوفر ماركت» المتخصصة فى توفير المنتجات الغذائية «أون لاين»، مع صناديق استثمار إمارتية ومصرية لتمويلها بقيمة 2 مليون دولار، تمهيداً للتوسع فى أسواق الإمارات والسعودية وقطر.
وانتهت الشركة من تأسيس مكاتبها بالإمارات، وستطرح للمستثمرين 30% من أسهمها مقابل الاستثمارات التى ستحصل عليها.
قال عبدالرحمن جلال الرئيس التنفيذى، إن «أوفر ماركت» انتهت من تأسيس مكتبها فى دبى بدولة الإمارات ضمن خطتها للتوسع فى السوق الخليجى خلال العام الحالى.
أضاف أنه يتفاوض حالياً مع عدة شركات وصناديق استثمار إماراتية ومصرية، للحصول على تمويلات تقدر بـ 2 مليون دولار للانتشار فى دول الإمارات والسعودية وقطر.
أشار جلال، إلى أن الشركة ستطرح 30% من أسهم مكاتبها بالإمارات، والذى تجرى إدارته باستثمارات مصرية حتى الآن لصالح المستثمرين مقابل حجم الاستثمارات التى ستحصل عليها.
وأضاف أن «أوفر ماركت» تخطط للانتهاء من جولتها الاستثمارية خلال الربع الأول من 2017، مع التواجد بالسوقين السعودى والقطرى قبل نهاية العام.
وتركز الشركة بشكل كبير على السوق السعودى نظراً للكثافة السكانية للمستهلكين، وسيكون مكتب الإمارات هو المكتب الإقليمى لمنطقة الخليج العربى.
وكشف جلال، أن الشركة تغطى حالياً القاهرة والإسكندرية بالكامل وتسعى للتوسع فى محافظات جديدة.
كما تتعامل حالياً مع أكثر من 10 علامات تجارية كبرى لـ«السوبر ماركت» على المستوى المحلى، وتمتلك أسطولاً من السيارات لخدمة العملاء وتوصيل جميع احتياجاتهم إلى باب المنزل، مشيراً إلى أن الشركة تسعى جاهدة لزيادة أسطول الشحن بهدف جذب العديد من العملاء، خصوصا مستخدمى التطبيق على الهواتف الذكية بجانب أجهزة «آى فون» لتغطية مساحة سكنية جديدة.
وأوضح جلال، أن الشركة تحقق عائداً مادياً من خلال نشر الإعلانات على الموقع، والحصول على نسبة من المبيعات من أصحاب السوبر ماركت.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2017/01/11/953227