منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“نصر”: وفرنا مليارى دولار لصالح الصندوق الاجتماعى للتنمية خلال 3 سنوات


«النواب» يناقش الشريحة الثانية من قرض البنكين الدولى والأفريقى للتنمية الأسبوع الجارى

قالت سحر نصر، وزيرة التعاون الدولى، إن الوزارة وفرت مليارى دولار خلال السنوات الثلاث الماضية، لصالح الصندوق الاجتماعى للتنمية.

وتوفر وزارة التعاون الدولى تمويلات ثنائية مشتركة لصالح الصندوق الاجتماعى للتنمية؛ بهدف إعادة إقراضها إلى عملاء المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر.

وأضافت «نصر»، فى تصريحات خاصة لـ«البورصة» على هامش مشاركتها بمنتدى الأعمال المصرى الأردنى أمس، أن مجلس النواب سيناقش قرضى البنك الدولى والبنك الأفريقى للتنمية الأسبوع الجارى.
وكانت مصر قد حصلت على موافقة من البنكين الدولى والأفريقى للتنمية، ديسمبر الماضي، لاقتراض 1.5 مليار دولار خلال العام المالى الحالى، تمثل الشريحة الثانية ضمن اتفاقية قرض بقيمة 4.5 مليار دولار من البنكين خلال ثلاث سنوات.

وذكرت وزيرة التعاون الدولى، أن 60% من تمويلات الصندوق منح لا ترد من الاتحاد الأوروبى، والبنك الدولى، والصندوق الكويتى للتنمية، وفرنسا وألمانيا.

أضافت أن الوزارة تستهدف محافظات الصعيد، الفترة المقبلة، فى إطار دعم ومساندة المحافظات الأكثر احتياجاً، لتطوير البنية التحتية، ودعم الشباب والمرأة.
وأشارت إلى أن برنامج دعم الشباب والمشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر يستهدف تقديم الخبرات الفنية، والتسويقية فضلاً عن الجانب التمويلى لهذه المشروعات.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://alborsaanews.com/2017/01/16/960194