منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“جهينة” تؤكد استمرار العمل بمصانعها..وصفوان لم يُبلّغ بالإدراج على قائمة الإرهاب


أكد مجلس إدارة شركة جهينة استمرار مزاولة النشاط بمصانعها ومزارعها وفروعها لتقديم منتجاتها الغذائية للسوق المصرى والحفاظ على العاملين بها.

وقالت الشركة فى بيان لها اليوم، إنه بالإشارة إلى ما تم تداوله بعض وسائل الإعلام مساء أمس بخصوص صدور حكم محكمة الجنايات يوم الخميس الماضى 12 يناير بإداراج اسم المهندس صفوان ثابت على قائمة الإرهابيين لمدة 3 سنوات وذلك على ذمة القضية رقم 653 لسنة 2014.

وعليه يود مجلس ادارة شركة جهينة الإفادة بأن هذا القرار يتعلق بشخص المهندس صفوان ثابت رئيس مجلس الإدارة دون الشركات التى يساهم بها.

ووفقاً لمعلومات مجلس الإدارة فإن هذا الحكم لم يبلغ به رسمياً صفوان ثابت ولم يتم توجيه أى اتهامات له ولم يتم التحقيق معه من أى جهة حتى يستطيع إثبات براءته من تلك الاتهامات.

وقال إن صفوان ثابت سيقوم باتخاذ الاجراءات القانونية التى يكفلها له القانون عقب اعلانه بهذا القرار رسميا وذلك بالطعن على هذا الحكم أمام محكمة النقض المختصة لاسيما انه قد صدر له مؤخراً تقرير من هيئة مفوضى الدولة ببطلان قرار التحفظ الصادر ضده.

وأكدت الشركة، أن هذا الحكم ليس له تأثير على الشركة والعاملين بها وتعاملاتها مع جميع الجهات الحكومية وغير الحكومية أو على أى من حقوق الغير طرف الشركة أو حقوق المساهمين.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: جهينة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://alborsaanews.com/2017/01/18/961579