منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




المصرف المتحد ينتهي من تطوير أكثر من 90% من أنظمته الالكترونية


أنهى المصرف المتحد تطوير أكثر من 90% من مراحل تحديث أنظمته الإلكترونية وفقًا لاتفاقيته مع شركة مايسيس العالمية لتطبيق أحدث إصدارات الشركة «Misys- Fusion Banking Equation» والتى وقعت فى مارس العام الماضى.

وقال أشرف القاضى، رئيس مجلس إدارة المصرف المتحد فى بيان له، إن البنك وضع تحدياً كبيراً، واستطاع أن ينهى هذه التطبيقات العالمية بنجاح قبل الموعد المحدد لها، وفقًا للتقديرات العالمية والتى كان من المقرر أن تستغرق نحو أكثر من عام كامل لتطبيق النظام الجديد.

وأضاف القاضى أن التحول الرقمى لجميع الخدمات والحلول البنكية من خلال القنوات المصرفية المختلفة من إنترنت وموبيل بنكى ومواقع إلكترونية أصبح حتمياً ومطلباً مهماً، خاصة فى ظل سعى المصرف المتحد على تطوير أعماله وتوسيع عروضه وخدماته المالية لتحقيق الشمول المالى.

وذكر القاضى أن النظام الجديد سيسهم فى الارتقاء بنوعية الخدمة المصرفية المقدمة بشكل عام؛ ما ينعكس على زيادة رضا العملاء الحاليين والمستقبلين عن الحلول المالية والمصرفية المقدمة من خلال المصرف المتحد وفروعه التى تبلغ 51 فرعاً.

وقال البيان إن البنك استطاع فى أقل من 10 أشهر الانتهاء من تطوير 90% من البنية التكنولوجية للبنك.

وأضاف أن الانتهاء الكامل من تطبيق النظام استلزم إجراء توقف مؤقت لخدمات الإنترنت البنكى، والصرافات الآلية والبطاقات المدينة لمدة يومين بدءاً من الخميس القادم بعد مواعيد العمل الرسمية وحتى يوم السبت.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2017/01/31/969697