منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“رجال الأعمال” تلتقى وفداً كورياً الثلاثاء المقبل لبحث التعاون المشترك


تستقبل جمعية رجال الأعمال المصريين، الثلاثاء المقبل، وفداً من جمعية التنمية الكورية «KEDA»، لبحث سبل زيادة الاستثمارات والتبادل التجارى بين البلدين خلال الفترة المقبلة.
وقال محمد يوسف، الرئيس التنفيذى لجمعية رجال الأعمال، إن 30 شركة مصرية تعمل بقطاعات النقل والمقاولات والتشييد والبناء والصناعات الهندسية، سوف تحضر الاجتماع المشترك لبحث التعاون مع الشركات الكورية.
وتأتى الزيارة فى إطار دعوة غرفة القاهرة التجارية للجمعية لبحث التعاون المشترك، حيث ستنظم الغرفة، اليوم الأحد، ملتقى الأعمال المصرى الكورى بحضور مجموعة من الشركات الكورية والمصرية الكبرى.
وأوضح «يوسف»، أن انخفاض التبادل التجارى بين مصر وكوريا العام الماضى ناتج عن الظروف الاقتصادية السيئة التى مرت بها مصر نتيجة وجود فارق كبير بين سعر الصرف فى السوقين الرسمية والسوداء.
وبلغ التبادل التجارى بين مصر وكوريا 2.4 مليار دولار خلال 2015، فى حين بلغت الاستثمارات الكورية فى مصر 375 مليون دولار، يتركز أغلبها فى مجالات الإلكترونيات، والهندسة والإنشاءات والطاقة، وفقاً لأحدث إحصائية صادرة عن وزارة التجارة والصناعة.
وأضاف أن مشروع تنمية محور قناة السويس والمثلث الذهبى من أهم المشروعات الواعدة التى قد يستفيد منها الجانب الكورى لزيادة استثماراته فى مصر.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://alborsaanews.com/2017/02/05/971596