منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




الوطنية العقارية” الكويتية تقترض 101 مليون دولار من “أجيليتي”


الكويت – البورصة نيوز

وقعت الشركة الوطنية العقارية الكويتية للإستثمار والتطوير العقاري إتفاقاً لإقتراض 101 مليون دولار من مع شركة أجيليتى للإستثمار التابعة لمجموعة أجيليتى الكويتية لإقتراض 101 مليون دولار تسدد خلال 5 سنوات مع إمكانية تحويل قيمة القرض إلى أسهم فى الشركة قبل حلول تاريخ الإستحقاق.

وسيتم توجيه القرض لزيادة السيولة النقدية للشركة الوطنية العقارية ودعم استراتيجيتها للاستثمار في أسواقها الرئيسية، كذلك استكمال المشاريع القائمة والبحث عن فرص إستثمارية جديدة للنمو وفقا لما ذكرته صحيفة الوطن الإماراتية اليوم الاثنين 13 فبراير 2017.

وتبلغ حجم إستثمارات الشركة الوطنية العقارية نحو مليارى دولار بمشروعات عقارية بمنطقة الشرق الأوسط، وتملك محفظة من المشاريع العقارية في أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ويتيح القرض الجديد للشركة تمويل مشاريعها و الوفاء بالتزاماتها وتحديد فرص جديدة للنمو.

قال الرئيس التنفيذي للشركة الوطنية العقارية سميع الدين صديقي إن الموافقة على منح القرض جاء بسبب النتائج المالية الإيجابية للشركة خلال السنوات الأربع الماضية وسيتيح للشركة البحث عن فرص إستثمارية جديدة خلال الفترة المقبلة.

وتأسست الشركة الوطنية العقارية في الكويت عام 1973 وهي مدرجة في سوق الكويت للأوراق المالية تعمل في مجال الاستثمار العقاري، وتمكنت خلال السنوات الماضية من توسعة أعمالها للتواجد في العديد من الدول بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وبدأت أعمالها برأس مال و قدره 5 ملايين دينار (الدولار يعادل 0.305 دينار) و يتجاوز إجمالي أصول حاليا 571.5 مليون دينار.

وتأسست شركة اجيليتي في الكويت عام 1979 تحت اسم شركة المخازن العمومية ومدرجة بسوق الكويت للأوراق المالية.

 

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: الكويت

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2017/02/13/976131