منطقة إعلانية



منطقة إعلانية




منطقة إعلانية






وفد من شركات الغذاء اليابانية يزور مصر مارس المقبل


يبدأ وفد من كبريات شركات الغذاء اليابانية زيارته الى مصر خلال مارس المقبل لبحث ضخ استثمارات جديدة بالسوق المحلى.

قال المهندس طارق قابيل، وزير الصناعة والتجارة، إن عددا من كبريات الشركات اليابانية العاملة فى مجال الصناعات الغذائية ستقوم بزيارة للقاهرة يومى 18 و19 مارس المقبل لبحث فرص الاستثمار بالسوق المصرى فى هذا المجال.

وأشار قابيل، خلال اجتماعه مع السفير اليابانى بالقاهرة اليوم، إلى أن الزيارة تستهدف ايضا تعزيز التبادل التجارى بين البلدين فى مجالات المنتجات الزراعية والغذائية.

اوضح قابيل أن الحكومة حريصة على تعزيز العلاقات الاقتصادية بين مصر ودول شرق اسيا خاصة بعد الزيارة الناجحة للرئيس السيسى لليابان خلال العام الماضى والتى وضعت آفاقا جديدة لمستقبل العلاقات الاقتصادية بين البلدين.

وأكد ضرورة زيادة معدلات التدفقات الاستثمارية اليابانية بالسوق المصرى خاصة وان مصر تمتلك فرصا استثمارية واعدة وحزما تحفيزية ترفع من الميزات التنافسية للسلع المنتجة فى مصر وتؤهلها للمنافسة فى السوقين الداخلى والخارجى.

أضاف قابيل ان وفد رجال الأعمال اليابانى سيلتقى اعضاء الجانب المصرى فى مجلس الأعمال المصرى ـ اليابانى المشترك لاستعراض المشروعات الاستثمارية الحالية والمستقبلية بين البلدين

من جانبه قال تاكيهيدو كاجاوا سفير اليابان بالقاهرة إن تعزيز نطاق التعاون التجارى والاستثمارى بين مصر واليابان خلال المرحلة المقبلة

و تابع «القاهرة وطوكيو ترتبطان بعلاقات ثنائية متميزة يمكن ترجمتها لمشروعات للتعاون الاقتصادى فى مختلف المجالات وذلك للاستفادة من الخبرات الاقتصادية اليابانية الواسعة ومن الفرص الاستثمارية الضخمة التى يتيحها السوق المصرى».

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

منطقة إعلانية

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2017/02/15/977141