منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




9 ملايين دولار متوسط حصيلة “SAIB” اليومية من تنازلات العملاء منذ بداية فبراير


مسئول: استخدام بطاقات البنك بالخارج تراجعت بنحو 70% خلال يناير الماضى
ارتفع متوسط الحصيلة اليومية من تنازلات العملاء عن العملة الأجنبية ببنك saib إلى 9 ملايين دولار منذ بداية الشهر الجاري.
وقال مسئول بالبنك لـ«بنوك وتمويل»، إن التنازلات الدولارية شهدت زيادة كبيرة خلال الأسابيع القليلة الماضية، وإن أغلبية التنازلات الدولارية من محافظات الصعيد والدلتا، مشيرا إلى انها ارتفعت إلى 9 ملايين دولار يوميا.
وفى سياق آخر ذكر المسئول أن استخدام بطاقات بنك الشركة المصرفية بمختلف أنوعها خارج مصر انخفض بنسبة 70% خلال شهر يناير الماضى.
وكان saib بنك قد اتجه مع أغلب البنوك الفترة الماضية إلى تخفيض حدود استخدام بطاقتها خارج مصر خلال العام الماضى نتيجة نقص السيولة الدولارية فى القطاع، إلا أنه عاد إلى رفع حدود الاستخدام بعد تعويم الجنيه فى الثالث من نوفمبر الماضي.
ورفع بنك SAIB حدود استخدام بطاقته خارج مصر فى نوفمبر الماضى لتصبح 1000 دولار سحب نقدى و7500 دولار مشتريات للبطاقات الائتمانية بدلاً من 500 دولار سحب نقدى و5000 دولار مشتريات.
وأشار المسئول إلى أن البنك بدأ فى تلقى طلبات تمويل لمنتج قروض السيارات المستعملة والذى أطلقة الشهر الماضي، ضمن خطته فى توسيع خدمات التجزئة المصرفية.
وقال إن البنك يسعى لتطوير منتج الحصالة الذى طرحها يناير الماضى والذى تم تخصيصه إلى كبار عملاء الشركات، وأنه يسعى إلى تعميمه على التجار والشركات الصغيرة لاستخدام «MOBIL WALLET» فى سداد قيمة العمليات التجارية.
وكان احمد أبوالدهب رئيس قطاع التجزئة المصرفية بالبنك قال لـ«بنوك وتمويل» الشهر الماضي، إن إجمالى العمليات التى تمت ضمن برنامج الحصالة بلغت حوالى 9 ملايين جنيه.
ويستهدف بنك الشركة المصرفية SAIB الوصول بعدد العملاء ضمن خدمة «MOBIL WALLET» إلى 100 ألف عميل بحلول ديسمبر المقبل.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: الصعيد

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://alborsaanews.com/2017/02/19/978415