منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




إصدار أول بطاقة دفع بدون رقم سري في قطر


قطر – البورصة نيوز

أصدر البنك الأهلي القطري بالتعاون مع مؤسسة فيزا العالمية، أول بطاقة ائتمانية بلاتنيوم في قطر تدعم تقنية “باي ويف” للدفع دون إدخال الرقم السري إذا كانت قيمة المشتريات أقل من 100 ريال (الدولار يعادل 3.64 ريال).

وتعد تلك التقنية هي أحدث وسائل الدفع، عن طريق التلويح بالبطاقة دون الحاجة إلى إدخال الرقم السري أو التوقيع، أما أذا تعدت المشتريات 100 ريال فيتوجب إدخال الرقم السري مع التلويح بالبطاقة.

وبحسب التقرير الذي نشرته صحيفة “الراي” القطرية اليوم الإثنين 20 فبراير 2016، فإن البطاقة توفر المزيد من الأمان والحماية ضد عمليات الاحتيال من خلال استقبال إشعارات بالمعاملات التي تمت بالبطاقة عبر الرسائل النصية القصيرة، وهو ما يضمن أمناً إضافياً عند إجراء جميع معاملات الشراء.

وقدم البنك الاهلى عدة مميزات لحامي البطاقة تتمثل في الدخول المجاني إلى أكثر من 25 صالة مطار حول العالم بحد أقصى 6 زيارات سنويًا، بالإضافة إلى مئات العروض والخصومات.

ومن المتوقّع الانتشار السريع في عدد أجهزة نقاط البيع التي تدعم تلك التقنية في العديد من الجهات والتجمعات كوسائل النقل الجماعي والمطاعم ومحلات السوبر ماركت ما سيمهد الطريق نحو القليل من تداول النقد وتوفير المزيد من الأمان والحماية.

قال حسن الإفرنجي، نائب الرئيس التنفيذي لقطاع التجزئة والخدمات المصرفية الخاصة في البنك الأهلي، إن البنك سوف يقدم 10 آلاف نقطة لآلئ ترحيبية لأول ٢٥۰ عميلاً يتقدمون بطلب الحصول على البطاقة وتفعيلها واستخدامها خلال فترة الحملة التي ستمتد حتى نهاية الشهر المقبل.

قال مدير “فيزا” في قطر، راهول جوشي، إن البطاقة تتيح لحامليها إمكانية التحكم بالتعاملات وتوفر لهم تجربة دفع مرنة وآمنة وموثوقة لا تختلف عن تلك التي تحملها بطاقات الرقاقة التكنولوجية.

وأضاف أن البطاقة توفر مجموعة من المكافآت والمزايا التي تقدمها فيزا لحاملي بطاقاتها، بما في ذلك دخول صالات كبار الشخصيات في المطارات حول العالم والحصول على المئات من العروض والخصومات المحلية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: فيزا قطر

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2017/02/20/979749