منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“الأهلى” يتعاقد مع “بنها للإلكترونيات” لتوريد بوابات أمنية إلكترونية


«أبوالفتوح»: البنك يمتلك خطة للتحول التدريجى للمنتجات المحلية
تعاقد البنك الأهلى المصرى مع شركة بنها للإلكترونيات على توريد بوابات أمنية إلكترونية كاشفة للمعادن.
ووفقاً لبيان صادر من البنك، شهد يحيى أبوالفتوح، نائب رئيس البنك الأهلى المصرى توقيع العقود بين حسام الحجار، رئيس مجموعة الدعم الإدارى بالبنك والمهندس مجدى محمدين رئيس مجلس ادارة الشركة.
وقال أبوالفتوح: إن اتفاق البنك مع الشركة على توريد أجهزة أمنية منتجة محليا بجودة عالية يتم لأول مرة بمصر فى مجال البنوك، ما يعكس التوجهات والسياسات التى ينتهجها البنك منذ فترة طويلة، والتى تهدف إلى استخدام المنتجات المصنعة من خامات محلية بأيدٍ مصرية.
وأضاف أن البنك الأهلى يحرص على الاستعانة بالمنتجات الجيدة المصنعة محليا بالكامل أو المجمعة بنسب مكون محلى مرتفع، ويقوم بتقييمها فنياّ للتأكد من جودتها وصلاحيتها للأغراض المطلوبة، ويمنحها الأولوية عن المنتجات المثيلة المستوردة.
وذكر أبوالفتوح أن البنك لديه خطة متكاملة للتحول تدريجياّ إلى المنتجات المصرية الجيدة، ويقوم منذ فترة بالحصول على كامل احتياجاته من الأجهزة الكهربائية والأدوات الكتابية المنتجة فى مصانع مصرية بمواصفات عالية، وتوقف عن شراء نظيرتها المستوردة.
وأشار إلى أن الأهلى يشترط فى المناقصات التى يتم طرحها لشراء احتياجاته أن تكون المنتجات الموردة مصرية الصنع، كذلك فى مجال وسائل النقل والانتقالات يقوم البنك بشراء السيارات المجمعة محليا فقط وبمكون محلى يفوق 40%.
وأوضح نائب رئيس البنك أن الأهلى اشترى سيارات ملاكى بأعداد تفى باحتياجات العمل كما تم شراء عدد من الأتوبيسات المجمعة بالمصانع المصرية لاستخدامها فى نقل العاملين من وإلى الفروع.
ومن جانبه توقع حسام الحجار رئيس مجموعة الدعم الادارى بالبنك الأهلى أن يتم التوسع مستقبلا فى الاعتماد على المنتجات المصرية فى توفير احتياجات البنك فى مجالات كثيرة من بينها أجهزة تتبع ومراقبة سرعة سير المركبات وخطوط سيرها، والتى من شأنها الحد من حوادث الطرق وحوادث سرقة السيارات، وهى الاجهزة التى تم تركيبها فى اتوبيسات نقل العاملين وسيارات الركوب لمراقبة مدى التزام السائقين بالسرعة المقررة وخطوط السير، الأمر الذى أدى إلى تراجع عدد الحوادث بمعدل 99% مما كانت علية قبل التركيب وادى الى توفير تكلفة الاصلاح والحد من استهلاك الوقود.
وقال الحجار: إن البنك يستعين حالياً بالطاقة الشمسية لإمداد بعض الفروع بجانب من الطاقة الكهربية التى تستهلكها وضخ الطاقة الفائضة إلى شبكة الكهرباء القومية ليتم خصم قيمتها من تكاليف استهلاك الفروع أو مبانى البنك الرئيسية.
وأضاف أن عدد المقرات التى تعمل بالطاقة الشمسية بلغت أكثر من 17 مقراً، بالإضافة كوبرى المشاة الجديد الذى انتهى البنك من إنشائه أمام مركزه الرئيسى.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية


2129.23 -0.08%   -1.68
14329.11 %   91.67
10643.63 0.52%   55.54
3050.81 0.01%   0.22

نرشح لك

8 بنوك ترفع أسعار الدولار اليوم

https://alborsaanews.com/2017/02/23/981840