“التعمير والإسكان” يطلق خدمة الموبايل البنكى مايو المقبل


مسئول: البنك أصدر 800 ألف بطاقة خصم مباشر و6 آلاف بطاقة ائتمانية حتى يناير

يعتزم بنك التعمير والإسكان إطلاق منتج «الموبايل البنكي» لعملاؤه بدءاً من شهر مايو المقبل.
قال مسئول بالبنك لـ«بنوك وتمويل»، إن «التعمير والإسكان» يستهدف الانتهاء من الإجراءات والتكنولوجيا اللازمة لإتاحة خدمة «الموبايل البنكي»، بداية من شهر مايو المقبل لعملائه البالغ عددهم 400 ألف عميل.
وأضاف أن البنك يسعى خلال العام الجارى لتوسيع منتجات التجزئة الإلكترونية للعملاء وتطوير المنتجات القائمة، بهدف جذب أكبر عدد من العملاء.
وكان عصام أبوحامد، نائب رئيس بنك التعمير والإسكان قال لـ«بنوك وتمويل» فى وقت سابق، إن البنك يسعى إلى تطبيق منظومة بنكية متكاملة، من ضمنها خطة لتطبيق نظم القنوات الإلكترونية، مثل الإنترنت البنكى والموبايل البنكى، إضافة إلى التوسع فى خدمات الرسائل القصيرة بعد تطبيق وتفعيل نظم الحماية الكافية التى تسمح بتطبيق مثل هذه النظم.
وذكر المسئول، أن عدد بطاقات الخصم المباشرة التى أصدرها «التعمير والإسكان» يصل نحو 800 ألف بطاقة، فى حين أن البطاقات الائتمانية 6 آلاف بطاقة فقط، مشيراً إلى أن البنك لديه تحفظ فى إتاحة البطاقات الائتمانية.
ويسعى بنك التعمير والإسكان إلى افتتاح 12 فرعاً جديداً خلال العام الجارى على مستوى الجمهورية، ليصل إجمالى فروعه إلى 82 فرعاً، بدلاً من 70 فرعاً العام الماضى.
كذلك يستهدف «التعمير والإسكان» زيادة الأرباح لتصل لنحو 975 مليون جنيه خلال العام الجاري، بجانب ارتفاع معدل نمو رصيد الأصول بنسبة 27.7%، ليبلغ نحو 40.1 مليار جنيه فى 2017، وزيادة محفظة القروض والسلفيات قبل خصم المخصص بنسبة 21.2% على العام الماضي، لتصل إلى 10.6 مليار جنيه خلال العام الجاري، وذلك وفقاً لتصريحات سابقة لرئيس البنك فتحى السباعى.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك

8 بنوك ترفع أسعار الدولار اليوم

https://alborsaanews.com/2017/02/26/982438