منطقة إعلانية




منطقة إعلانية



اتفاق بين “Bee” و”بيت الزكاة” و”الأورمان” لتحصيل التبرعات إلكترونياً 


اتفقت شركة «Bee» للدفع الإلكترونى، مع بيت الزكاة والصدقات المصرى، ومعهد سرطان الثدى، وجمعية الأورمان على تحصيل التبرعات عبر منافذها. وألغت الشركة نسبة عمولتها نهائيا على هذه الخدمات، فى حين يحصل التاجر على جنيه واحد.
قال محمد أبوخضرة، مدير تسويق «Bee»، إن الشركة فعلت حزمة من الخدمات خلال الفترة الماضية من بينها خدمات حجز تذاكر السفر، بالتعاون مع شركة «مصر للطيران»، وشركة «ترافل ستارت».
أضاف أن الشركة، ركزت أيضا فى مجال القطاع الخدمي، إذ فعلت مجموعة من هذه الخدمات، بالتعاون مع صندوق «تحيا مصر» و«بيت الزكاة والصدقة المصري»، بجانب معهد سرطان الثدى، ومعهد سرطان الأورام، بالإضافة إلى جمعية الأورمان، وذلك بهدف دفع وجمع التبرعات لهذه المؤسسات من خلال منافذ الشركة.
وأوضح أن «Bee» ألغت عمولتها وتحصل على نسبة رمزية خاصة بالتاجر، كما قررت عدم الحصول على نسبة من عمليات الدفع الخاصة بالقطاع الخدمى والتبرعات، فى حين يحصل التاجر على نسبة رمزية تصل إلى جنيه واحد وللتاجر مطلق الحرية فى التبرع به او الحصول عليه.
لفت أبوخضرة، إلى أن ارتفاع سعر الدولار رفع التكاليف نوعا ما، لذلك تفكر الشركة فى التخطيط لإنشاء مصنع لإنتاج ماكينات الدفع الإلكترونى بالسوق المحلي. ولايزال فريق العمل يدرس احتياجات السوق اولا.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://alborsaanews.com/2017/03/01/984184