منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






“دايملر” تستدعي مليون سيارة مرسيدس من أنحاء العالم


ديترويت –  رويترز

قالت شركة دايملر الألمانية إنها ستستدعي مليون سيارة من أحدث طرز مرسيدس-بنز من أنحاء العالم بسبب خطر احتراقها بعدما جرى الإبلاغ عن 51 حادثة حريق.

وقالت الشركة إنها لم تتلق أي بلاغات عن أي حالات وفاة أو إصابات فيما يتعلق بالسيارات التي ستشرع في استدعائها في السوق الأمريكية في يوليو المقبل عندما تتوافر قطع غيار.

ومن بين المليون سيارة التي سيجري استدعاؤها 307 آلاف و629 سيارة في الولايات المتحدة بما يقل بمقدار 40 ألف وحدة عن العدد الذي أخطرت مرسيدس-بنز الجهات التنظيمية به.

ولا تتوافر لدى الشركة حالياً بيانات تفصيلية حول الأماكن التي سيجري استدعاء السيارات فيها خارج الولايات المتحدة إحدى أكبر أسواق مرسيدس-بنز إلى جانب الصين وألمانيا.

وقال متحدث باسم مرسيدس-بنز إنه جرى تسجيل 30 حادثة احتراق في السوق الأمريكية من بين 51 حادثة، فيما تشمل عملية الاستدعاء طرزا حديثة بعضها إنتاج 2017.

وقالت مرسيدس-بنز ودايملر إن إخطار الزبائن في الولايات المتحدة سيبدأ أواخر مارس من دون الكشف عن موعد اخطار المالكين في الأسواق الأخرى.

تمكنت العلامة الألمانية مرسيدس-بنز من تحقيق زيادة قدرها 11.3% لإجمالى مبيعاتها من سيارات الركوب خلال عام 2016، حيث بلغ إجمالى السيارات التى تم تسليمها أكثر من مليوني سيارة فى جميع أنحاء العالم،

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

نرشح لك

مرسيدس
“مرسيدس C180” بـ872 ألف جنيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://alborsaanews.com/2017/03/04/986891