منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“إيه بيلد” تستهدف زيادة حجم أعمالها خلال العام الجارى بقيمة 200 مليون جنيه


الشركة تتعاون مع «أوراسكوم» فى مشروعات البترول والكهرباء
تستهدف شركة «إيه بيلد»، التابعة لمجموعة القبانى السعودية للإنشاءات زيادة حجم أعمالها فى السوق المصرى خلال العام الجارى بقيمة 200 مليون جنيه.
قال رفيق إسحاق، مدير منطقة شمال أفريقيا بالمجموعة، إن حجم أعمال «إيه بيلد» فى العام الماضى بلغ 200 مليون جنيه، وتسعى الشركة لزيادته إلى 400 بنهاية العام الجارى، على أن يرتفع إلى 600 مليون فى 2018.
أضاف لـ«البورصة»، أن الشركة تعاقدت على تنفيذ الأعمال الإنشائية بعدد من المشروعات بالتعاون مع شركة أوراسكوم، ومن ضمنها مشروع «سيدبك» للبترول ومحطة كهرباء أسيوط، وتسعى للتنافس على المناقصات المطروحة فى قطاعى البترول والكهرباء.
أوضح «إسحاق»، أن مصر واجهت خلال السنوات الماضية تحديات كبيرة، الأمر الذى تطلب تنفيذ خطة إصلاح قوية من قِبل الحكومة المصرية.
وتابع «مصر تمتلك فرصاً استثمارية واعدة بعد تهيئة المناخ الجاذب للاستثمارات الخارجية مؤخرًا».
أشار إلى أن المستثمر، دائماً، ما يبحث عن المصداقية فى المشروعات والاستراتيجيات التى تطرحها وتتبناها الدول، باعتبارها أهم من المناخ التشريعى بالسوق.
وقال «إسحاق»، إن «إيه بيلد» تعانى مثل غيرها من أزمة نقص الدولار فى مصر، حيث توجد صعوبة كبيرة فى تدبير العملة الأجنبية ولكن فى الوقت نفسه الشركة تثق بقدرة الحكومة على حل الأزمة خلال الأشهر المقبلة.
وتعمل مجموعة «القبانى» فى مجالات متنوعة من حيث المنتجات والخدمات، منها التجارى والصناعى والمقاولات والمواد الغذائية والاتصالات والمواد الصحية.
وتتكون المجموعة من 60 شركة مستقلة منقسمة إلى 200 قسم وفرع فى 16 بلداً، لتغطى أهم المدن فى المملكة العربية السعودية ومعظم الدول العربية، ومن ضمنها مصر والإمارات.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2017/03/20/996263