منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




صندوق الفرص الاستثمارية الكويتي يبيع حصته في شركة علاج للخدمات الطبية


القاهرة- البورصة نيوز

أعلنت شركة الوطني للاستثمار،أن بي كيه كابيتال، التابعة لبنك الكويت الوطني، إتمام بيع حصة صندوق الفرص الاستثمارية الكويتي في شركة “علاج” للخدمات الطبية، وهي شركة مساهمة كويتية، تملك مستشفى طيبة في الكويت إلى مجموعة من كبار الأطباء .

ورتبت شركة أن بي كيه كابيتال هذا الاستثمار الاستراتيجي في شركة علاج للخدمات الطبية في عام 2011، من خلال إدارتها لصندوق الفرص الاستثمارية الكويتي، وفقا للبيان الصحفي الذي أصدرته الشركة اليوم الاثنين 20 مارس 2017.

كان الدكتور سند الفضالة قد أسس مستشفى طيبة عام 2002 كمركز لجراحة اليوم الواحد، وتمكن من خلال شراكته مع أن بي كيه كابيتال وصندوق الفرص الاستثمارية الكويتي، من تطوير فريق الإدارة في مستشفى طيبة ونفذ خطة نمو استراتيجية، أدت الى توسعة قدرة المستشفى بشكل كبير وأتاحت تقديم أعلى مستويات الرعاية الصحية والطبية لأكثر من 275 ألف مريض سنويا.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة أن بي كيه كابيتال فيصل الحمد إن هذه الصفقة تمثل المسعى المستمر لشركة أن بي كيه كابيتال من أجل تطوير البنية التحتية الاجتماعية في دولة الكويت بالتعاون الوثيق والشراكة مع رجال الأعمال المحليين.

وأعرب عن ثقته في استمرارمستشفى طيبة في تقديم الخدمات فائقة الجودة مدعومة بأحدث التسهيلات، بما تمتلكه من قاعدة قوية ومستدامة نمكنها من مواصلة التوسع في الكويت.

وأضاف فيصل الحمد أن أن بي كي كابيتال ستواصل استكشاف الفرص الاستثمارية في الملكية الخاصة والائتمان الخاص في القطاعات الأساسية، مثل الرعاية الصحية والتعليم والغذاء والمشروبات، سعيالتحقيق أقصى قدر من القيمة لكل من الشركاء والمستثمرين.

يذكر أن شركة أن بي كيه كابيتال قدمت المشورة الى البائعين ولعبت شركة ميسان دور المستشار القانوني لهذه الصفقة.

وسبق ان قدمت أن بي كيه كابيتالبارتنرز المحدودة ، التابعة لشركة أن بي كيه كابيتال استشارات استثمارية ناجحة في قطاع الرعاية الصحية، وبالتحديد في شركة دونيا قاز، الرائدة في مجال طب العيون في تركيا، وبافيت إيلاك التي تعمل في مجال تصنيع وتوزيع منتجات الصحة الحيوانية في تركيا.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2017/03/20/997302