منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“الفيوم الجديدة” يطرح ترفيق 30 فدان إسكان اجتماعياً


يطرح جهاز مدينة الفيوم الجديدة أعمال ترفيق 30 فدانا على المقاولين مايو المقبل تمهيداً لطرحهم على الأفراد ضمن محور أراضى الإسكان الاجتماعي.
قال المهندس أشرف عبد الرحمن رئيس جهاز مدينة الفيوم الجديدة، لـ«البورصة»، إن مدة ترفيق الأرض تصل إلى 8 أشهر من تاريخ بدء الأعمال، وتنفذ ضمن ميزانيتى الجهاز للعامين الماليين الجارى والمقبل.
وتصل ميزانية جهاز المدينة للعام المالى الجارى 330.8 مليون جنيه، موزعة على 191.6 مليون لمشروعات الإسكان، و47.2 مليون للمبانى الخدمية، و92.1 مليون لقطاع البنية التحتية.
أضاف أن الأراضى سيتم طرحها على الأفراد بمجرد الانتهاء من أعمال الترفيق، وذلك ضمن خطة المدينة لتسكين نحو 50 ألف فرد خلال الخمس سنوات المقبلة لمواكبة المشروعات التى تشهدها مؤخراً.
وقال عبد الرحمن إن هيئة المجتمعات العمرانية وافقت نهاية العام الماضى على طلب جهاز المدينة بتخصيص 50 فداناً ضمن أراضى الأفراد لطرحها ضمن محور أراضى الإسكان الاجتماعى.
وأوضح أن الهيئة الهندسية للقوات المسلحة تتولى تنفيذ العديد من المشروعات السكنية فى المدينة، ونفذت مؤخرا 5016 وحدة سكنيه ضمن مشروع الإسكان الاجتماعي، كما تم تسليم 180 وحدة سكنية للأفراد منهم 90 وحدة للإسكان القومى.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://alborsaanews.com/2017/03/21/996647