منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“فيو جى” تشرف على تنفيذ 3 مشروعات بـ320 مليون جنيه فى “مطروح” و”البحر الأحمر”


«حسين»: التعاقد مع مستثمرين لتصميم مشروع سكنى فى «بدر» باستثمارات 180 مليون جنيه
فازت شركة «فيو جى» للاستشارات والأعمال الهندسية بمناقصتين لتصميم والإشراف على تنفيذ مشروعين سكنيين لصالح محافظتى مطروح والبحر الأحمر بقيمة 320 مليون جنيه.
قال المهندس رائف حسين، رئيس مجلس إدارة «فيو جى»، إن المشروع الأول لتصميم والإشراف على تنفيذ 580 وحدة سكنية ضمن المرحلة الثانية بمشروع الإسكان الاجتماعى بمحافظة مطروح.
أوضح أن الشركة تنافست مع 4 مكاتب استشارية هندسية، وخصص للمشروع مساحة 8 أفدنة موزعة على 3 مناطق بالمحافظة، وتستغرق مدة الرسومات الهندسية، وعمل جسات التربة، والرفع المساحى للمشروع 3 أشهر.
أضاف «حسين»، أن التكلفة التنفيذية للمشروع تبلغ 115 مليون جنيه، وستبدأ أعمال الطرح على شركات المقاولات مايو المقبل.
وقال إن المشروع الثانى أسندته محافظة البحر الأحمر لصالح الشركة بعد تنافسها مع 6 مكاتب استشارية هندسية للإشراف على مشروع سكنى متكامل بمساحة 13.5 فدان ضمن المشروعات الاستثمارية.
أضاف أن المشروع يتضمن تنفيذ 215 وحدة إسكان فاخر بمساحات تتراوح بين 110 و220 متراً مربعاً، وإقامة مول تجارى على مساحة 600 متر مربع بتكلفة استثمارية 140 مليون جنيه، وينفذ خلال 4 سنوات.
أوضح أن الشركة حصلت على مناقصة التصميمات الهندسية والإشراف على مشروعات البنية التحتية والمرافق بـ3 مدن بـ«البحر الأحمر» بتكلفة 65 مليون جنيه، وتستغرق مدة تنفيذ المشروع عاماً.
أشار «حسين» إلى أن الشركة اتفقت مع مستثمرين لتصميم والإشراف على تنفيذ مشروع «سكنى – سياحى» بمدينة بدر باستثمارات 180 مليون جنيه.
ويقام المشروع على مساحة 10 أفدنة، ويضم فيلات ووحدات سكنية ومنطقة ترفيهية متكاملة، وتبلغ المساحة البنائية بالمشروع 45%، وباقى المساحة مخصصة للمسطحات الخضراء واللاند سكيب بجانب نادٍ رياضى ومدرسة خاصة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://alborsaanews.com/2017/03/21/997096