منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“طيبة الجديدة” تطرح مناقصات رصف 20 كيلومترًا بتكلفة 30 مليون جنيه


«الشرق الأوسط» و«الاتحاد» و«الجمعية التعاونية» تنتهى من رصف 37 كيلو بتكلفة 25 ملايين

يطرح جهاز مدينة طيبة الجديدة مناقصات على المقاولين لرصف 20 كيلومترا بمناطق الإسكان الاجتماعى فى المدينة مايو المقبل.
قال أشرف فتحى، رئيس الجهاز لـ«البورصة»: إن التكلفة التقديرية لرصف الطرق تصل إلى 30 مليون جنيه، ويأتى طرح أعمال الرصف بعد إنتهاء شركتى المقاولون العرب وأطلس للمقاولات من ترفيق 1100 فدان بمنطق الإسكان الاجتماعى بالمدينة.
أضاف أن مدة تنفيذ المشروع تصل إلى 8 أشهر من تاريخ بدء العمل وتنفذ ضمن ميزانتى جهاز المدينة للعامين الماليين الجارى والمقبل، وتصل ميزانية العام الجارى 689.6 مليون جنيه.
وأشار إلى أن شركات الشرق الأوسط للإنشاءات والاتحاد للمقاولات والجمعية التعاونية للتعمير انتهت من رصف 37 كيلو بتكلفة 25 مليون جنيه.
وفازت بالمناقصة الأولى شركة الشرق الأوسط للإنشاءات لرصف 15 كيلومترا بمنطقة 620 المخصصة للإسكان الاجتماعى بتكلفة 10 ملايين جنيه، والثانية اسندت لشركة الاتحاد للمقاولات العمومية المتكاملة لرصف 15 كيلومترا بمنطقة 480 للإسكان الاجتماعى بتكلفة 10 ملايين جنيه، والمناقصة الثالثة للجمعية التعاونية للتعمير والإنشاء بأسيوط لرصف 7 كيلومترا بازدواج الطريق الصحراوى بتكلفة 5 ملايين جنيه.
أشار إلى أن جهاز المدينة يحصر عددا من الأراضى تمهيداً لطرح مناقصات ترفيقها على الشركات خلال العام المالى الجارى وضمها إلى أراضى مشروع الإسكان الاجتماعى.
وانتهت «طيبة الجديدة» من تنفيذ كامل وحدات المرحلة الأولى للإسكان الاجتماعى بالمدنية بإجمالى 288 عمارة ضمن مشروع الإسكان الاجتماعى.
أشار إلى أن إجمالى شركات المقاولات التى تنفذ مشروعات سكنة وبنية تحتيه فى المدينة تصل إلى 15 شركة، منها المقاولون العرب و إيليجكت وأطلس ومصر للأعمال المدنية والنصر العامة للمبانى والإنشاءات ـ إيجيكو وحورس والمقاولات المصرية ـ مختار إبراهيم.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://alborsaanews.com/2017/03/21/997631