منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“عمران” الإماراتية تستثمر 2.5 مليار درهم فى 3 مشروعات عقارية بالشارقة


” الإمارات – وام

تعتزم شركة “عمران للتطوير العقاري” الإماراتية تطوير 3 مشروعات عقارية ضمن أولى مشروعاتها العقارية فى إمارة الشارقة بإستثمارات 2.5 مليار درهم خلال العام الجارى . ( الدولار يعادل 3.67 درهم )

تأسست شركة عمران في العام الماضي بموجب شراكة بين كل من هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير ” شروق” و “إعمار العقارية” الإماراتية وشركة التطوير العقاري “إيجل هيلز”.

تضم قائمة المشروعات المقرر أن تنفذها “عمران” فى الشارقة تطوير جزيرة مريم الواقعة ما بين بحيرة الخان والممزر وتحويلها إلى منطقة استثمارية متعددة الاستخدامات باستثمارات قيمتها 2.3 مليار درهم، وتطوير منتجع “قرية الخان” باستثمارات قدرها 121 مليون درهم بالإضافة إلى مركز كلباء للتسوق باستثمارات 106 ملايين درهم .

بدور بنت سلطان القاسمي

قالت الشيخة بدور بنت سلطان القاسمي رئيس هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير “شروق ” إن المشاريع العقارية الثلاث تواكب رؤية “شروق” التى تهدف إلى جذب الأعمال وتوسيع قاعدة مرافق الإمارة بالإضافة إلى تحفيز نمو قطاعات التجارة والاستثمار والسياحة والضيافة.

وأعربت عن أملها في أن تكون المشروعات العقارية التي طرحتها “عمران” بداية لمجموعة من المشاريع القادمة في مختلف القطاعات، التي سيكون لها دور مهم في تغيير المشهد العقاري والاستثماري في الشارقة، وينتظر الكشف عنها مستقبلاً.

قال محمد العبار رئيس مجلس إدارة شركتى إعمار العقارية و “إيجل هيلز” إن إمارة الشارقة تحظى بمناخ أعمال مثالي لإطلاق المشاريع وقطاع عقاري جاذب للإستثمار محلياً وإقليمياً، ووجهة سياحية مميزة خاصة فى قطاعات العقار والضيافة والتجزئة.

84070_medium_00acc_محمد_العبار__اعمار_العقارية-740x422

أضاف العبار أن مشاريع عمران الثلاثة الجديدة تعد أولى ثمار التعاون مع “شروق ” و”إيجل هيلز” الذي بدأ العام الماضي، وستشكل هذه المشاريع إضافة قيّمة إلى المشهد الحضاري في إمارة الشارقة من خلال منظومة متكاملة من الخدمات السكنية والتجارية وخدمات الضيافة والتجزئة والترفيه .

يقام مشروع جزيرة مريم على مساحة 364 ألف متر مربع ويضم مناطق سكنية وتجارية وساحة عامة والعديد من الحدائق والمساحات الخضراء بجانب مرافق حيوية ومتطورة تضم دار عرض للسينما وفنادق ومكاتب وأماكن للترفيه وتبلغ المساحة القابلة للتأجير في المشروع 19 ألف متر مربع.

ويمثل مشروع منتجع “قرية الخان” الحائز على جائزة “وان” كأفضل تصميم داخلي في لندن العام الماضي، إعادة الاكتشاف لقرية الصيادين التقليدية في منطقة الخان وتحويلها إلى منتجع من فئة 5 نجوم باستثمارات تبلغ قيمتها 121 مليون درهم.

ويمتد منتجع “قرية الخان” الذي وضعت شركة “جودوين أوستن جونسون” العالمية تصاميمه المعمارية على مساحة 66 ألف متر مربع ويضم المشروع مرافق متنوعة عبارة عن غرف فندقية ذات مستويات خدمية فاخرة مطاعم ونادي صحي وتعتزم “عمران” الانتهاء من تطويره في الربع الثالث من العام 2019.

 

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2017/03/21/997950