منطقة إعلانية




منطقة إعلانية



“عامر جروب” تعتزم التعاقد مع شركة امريكية لادارة فنادق واستثمارات المجموعة السياحية


قال عمر عامر نائب رئيس مجلس ادارة عامر جروب ان الشركة تعتزم التعاقد مع احدي الشركات الامريكية لادارة مجموعة من الفنادق والاستثمارات السياحية للمجموعة خلال الفترة المقبلة ، بالاضافة الي شركة اكور الفرنسية التي تعاقدت الشركة معها في وقت سابق لادارة عدد من الفنادق .

واعلنت مجموعة عامر القابضة “عامر جروب” خلال الفترة الماضية عن توقيعها عقد إدارة لفنادق المجموعة ببورتو السخنة مع أكور العالمية، وهى من كبرى الشركات الرائدة عالمياً فى إدارة الفنادق.

وأضاف الشركة في بيان للبورصة انذاك ان المجموعة تتطلع لتحقيق طفرات ملموسة ببورتو السخنة، عقب التعاقد مع أكور، والتى لديها خطط طموحة للنهوض بالفنادق، مؤكدا استعداد المجموعة لضخ استثمارات كبيرة بالمشروع لتمكنه من استمرار الريادة بمنطقة السخنة، مشيراً إلى أن هناك إضافات كبيرة جارى إعدادها للمشروع ككل.

وتابع عامر في تصريحات صحفية ان ” أن سوق العقارات المصرية تعد إحدى أقوى الأسواق على مستوى العالم ولدينا احتياجًا دائمًا للسكن، وهو ما يُعَدّ فرصًا حقيقية للمطورين العقاريين”.

وطالب الحكومة بضرورة إعادة النظر في أسعار الأراضي المطروح من جانب الحكومة، بناءا علي ان زيادة الأسعار تعتبر عائقًا على المستهلك، ومن ثم يتحمل التكلفة .

ولفت الي ان المطورين العقاريين الأجانب يرون فرصة حقيقية في الاستثمار العقاري بالسوق المصرية .

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: عامر جروب

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://alborsaanews.com/2017/03/21/998041