منطقة إعلانية




منطقة إعلانية



الأسهم الأوروبية تستقر مع ترقب تصويت الولايات المتحدة


استقرت مؤشرات الأسهم الأوروبية في مستهل تداولات اليوم الخميس، مع توجه الأنظار صوب الولايات المتحدة ترقبًا لتصويت مجلس النواب المقرر اليوم على تعديلات قانون الرعاية الصحية، إلى جانب حديث رئيسة الاحتياطي الفيدرالي “جانيت يلين”.

وفي بداية الجلسة، تراجع مؤشر “ستوكس يوروب 600” القياسي بنحو 0.1 نقطة إلى 374 نقطة، وتراجع مؤشر “فوتسي” البريطاني بحوالي 4 نقاط إلى 7320 نقطة، وتراجع المؤشر الفرنسي “كاك” بمقدار 3 نقاط إلى 4991 نقطة، فيما تقدم مؤشر “داكس” الألماني بمقدار 7 نقاط إلى 11911 نقطة.

وتصدر اليوم بيانات مبيعات التجزئة في المملكة المتحدة مع توقعات بنموها بنسبة 0.4% خلال فبراير/ شباط مقارنة بانخفاض بلغ 0.3% في يناير/ كانون الثاني، فيما يعقد البنك المركزي الألماني اجتماعًا في فرانكفورت خلال وقت لاحق من اليوم.

ويصوت مجلس النواب الأمريكي الخميس على مقترحات الرئيس “دونالد ترامب” لتعديل قانون الرعاية الصحية المعروف اختصارًا بـ”أوباما كير”، في ظل معارضة شديدة انضم لها مؤخرًا بعض الجمهوريين إزاء التعديلات المقترحة، في خطوة ربما تهدد مستقبل السياسات الاقتصادية للإدارة الجديدة.

وتترقب الأسواق اليوم، حديثًا مهمًا لرئيسة الاحتياطي الفيدرالي، للتعرف على توجهات السياسة النقدية الأمريكية خلال الفترة المقبلة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://alborsaanews.com/2017/03/23/998663