منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




«طوكيو مارين مصر فاملى تكافل» تخطط للتوسع اعتماداً على «الجماعى»


«إناجاكى»: 40 مليون دولار إجمالى دخل المجموعة نهاية العام الماضى

«الشحات»: مراجعة دورية لمنتجات الشركة للتأكد من توافقها مع الشريعة الإسلامية

تخطط شركة «طوكيو مارين مصر فاملى تكافل» للتوسع فى حجم اعمالها بالسوق المصرى بالتركيز على التكافل الجماعى.

وقال ماسايا إناجاكى العضو المنتدب للشركة إن «طوكيو مارين مصر فاملى تكافل» لديها فرص كبيرة للنمو فى السوق المصرى خلال السنوات المقبلة، مضيفا أن الشركة تسعى كغيرها من الشركات اليابانية إلى جودة الخدمة والمنتجات التى تقدمها للعملاء.

أضاف خلال اللقاء الذى نظمته الشركة مساء أمس لتعريف الوسطاء والمنتجين برؤية «طوكيو مارين فاملى» فى السوق المصرى إن الشركة تأسست عام 2008 تحت اسم «نايل فاملى تكافل» برأسمال مدفوع 60 مليون جنيه، وبمساهمة 40% لمجموعة طوكيو اليابانية المتخصصة فى التأمين و60% لمجموعة الخرافى الكويتية.

أضاف أن المجموعة اليابانية استحوذت على كامل ملكية الشركة عام 2013، وقامت برفع رأس مالها مؤخراً ليصبح 159 مليون جنيه.

وأشار إلى أن فلسفة الشركة فى التعامل مع الوسطاء و العملاء تقوم على الشفافية والمصداقية وتقديم الخدمة بشكل أدق وأسرع إلى جانب تعزيز المكاسب المتبادلة بين الطرفين.

فى سياق متصل قال إناجاكى إن إجمالى دخل المجموعة اليابانية سجل 40 مليار دولار، كما بلغ إجمالى القيمة السوقية للشركة 33 مليار دولار بنهاية نوفمبر 2016.

وأوضح ان مجموعة طوكيو مارين اليابانية تأسست عام 1879 وتتواجد حاليا فى 38 دولة حول العالم عبر شبكة فروع تصل إلى 456 فرعا، ويصل إجمالى موظفيها إلى 36 الفا و900 موظف، وتتمتع بتصنيف ائتمانى مستقر++A.

من جانبه قال محمد الشحات الجندى عضو هيئة الرقابة الشرعية بالشركة إن اللجنة تقوم بمراجعة منتجات الشركة بصفة دورية للتأكد من توافقها مع أحكام الشريعة الإسلامية إضافة إلى بحث الشكاوى الخاصة بالعملاء مع الهيكل الإدارى.

أضاف ان اللجان الشرعية بـ«طوكيو مارين» وغيرها من الشركات التى تمارس نشاط التكافل فى السوق تقوم بدور هام فى مراقبة وتطوير التامين التكافلى بهدف تعزيز روح العمل الجماعى والتعاون بين الأفراد والمؤسسات.

ونوه إلى ان هيئة الرقابة الشرعية الشرعية بالشركة تتكون من ثلاثة من الأعضاء هم نصر فريد واصل مفتى الجمهورية الأسبق وأسامة العبد رئيس اللجنة الدينية بمجلس النواب إضافة إليه.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: التأمين

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2017/03/23/998990