منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“كروس أوڤر” تتعاقد مع 50 مطور للبرمجيات لتوظيفهم لدى الشركات العالمية


الشركة تخطط للتعاقد مع أكثر من ١٥٠ مطور برمجيات بنهاية العام الحالى

 

تقدم شركة كروس اوڤر الأمريكية حلول متكاملة لإدارة فرق العمل التكنولوجية عن بعد لتخدم بذلك مختلف الشركات العالمية حول العالم، وقد بدأت مسابقتها الأولى في القاهرة أمس السبت لإختيار أفضل ٥٠ مطور تكنولوجي مصري.

ومن المتوقع ان يصل الدخل السنوي لبعض الناجحين في المسابقة من المبرمجين إلى ١.٨ مليون جنيه سنويا وبإجمالي ٩٠ مليون جنية سنويا لجميع الفائزين.
وتأتي جولة القاهرة بعد جولات ناجحة لشركة كروس اوڤر في كل من روسيا ورومانيا وأوكرانيا وبولندا وتركيا وباكستان، وتعتبر الشركة الأمريكية السوق المصري أحد اهم الأسواق الواعدة لجذب الكفاءات البشرية وتخطط الشركة لتعين أكثر من ١٥٠ مصري بنهاية العام الحالى .
وتشتهر كروس اوڤر بأنها أداة التواصل بين المواهب حول العالم لتخدم جميع الشركات التي تبحث عن الكفاءات النادرة، ولدى الشركة أكثر من ١٨٥٠ شخص يعملوا من ٩٨ دولة حول العالم بدوام كامل لخدمة عملاء الشركة.
وقال سينان عطا المدير الإقليمي لكروس اوڤر ان الشركة تسعى لتعيين أفضل الكفاءات من مطوري البرمجيات المصريين، وانها تؤمن بقدرات السوق المصري الكبيرة , مشيرا إلى ان الشركة كانت تتابع المصريين ذو المواهب العالية عن قرب.

واوضح أن المصريين لا يشتهروا بقدراتهم الكبيرة على تطوير البرمجيات وحسب؛ بل يشتهروا ايضا بقدراتهم على أداء مهام متعددة، وهو ما يجعل السوق المصري جاذب لتوظيف الكفاءات في مجال التكنولوجيا والاتصالات.
وأضاف عطا أن الكفاءات الجديدة التي تم تعينها من مصر سيعملون مع شركة كروس اوڤر بتكنولوجيات جديدة مثل تقنيات “Docker/Amazon” بالإضافة إلى تقنيات أخرى عالية المستوى ستضعهم امام تحديات تقنية كبيرة، وأشار إلى أن العمل مع كروس اوڤر لا يتطلب أكثر من ٤٠ ساعة عمل اسبوعية في اي وقت من ما يتيح للعاملين تنظيم اوقاتهم بالطريقة التي يفضلوها.
وقال عطا ان العمل من أي مكان هو نموذج العمل في الشركة حيث لا قلق عند العاملين في الصباح من التأخر على موعد العمل أو ماذا يرتدوا او يواجهوا عقبات الطرق، وهو ما يتيح حرية كاملة للعاملين من أجل الإبداع في العمل واشار إلى أن شركة كروس اوڤر تدفع للعاملين لديها اسبوعيا بدون أي خصومات على أجورهم.
وانقسم يوم المسابقة إلى ثلاث جولات عالية التنافس انتهت بامتحان شفوي ومن ينجح يقدم له عرض عمل فوري.

وفي الجولة الأولى من المسابقة يمتحن المتقدمين حول القدرات الأساسية بأسئلة اختيارية، بينما تختص الجولة الثانية بإنجاز مشروع محدد فيه تحديات من أكواد البرمجيات ومن ينجح في الاختبار يبدأ المقابلة الشفوية وبإجتيازها يحصل على الوظيفة بأجر سنوي يصل إلى ١.٨ مليون جنية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: البرمجيات

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2017/04/30/1016484