منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




محمد قاعود: خلق فرص تصديرية للشركات وتعزيز التعاون مع الكيانات الكبرى على رأس الأولويات


خطة لدعم «الفرنشايز» والسياحة والمشاركة فى المعارض الدولية
قال محمد قاعود، المرشح الفردى لانتخابات مجلس إدارة جمعية شباب الأعمال، إن برنامجه الانتخابى يستهدف تبنى مبادرة الابتكار المصرى بالتعاون مع الجامعة البريطانية، والتى تتضمن مساعدة الطلبة والخريجين فى صياغة أفكار مشاريعهم ووضع خطة عمل لها وإيصالهم بالشركات التى تساعدهم فى التنفيذ.
وأضاف قاعود: «سأعمل على خلق نوع من التواصل بين الشركات الصغيرة والمتوسطة بالشركات العملاقة الكبرى وبحث امكانية الشراكة بينهما».
ويتضمن البرنامج الانتخابى لـ«قاعود» فتح أسواق جديدة لتسويق منتجات الشركات فى العديد من الدول التى لا تتواجد مصر فيها، وإقامة شراكات مع بعض منظمات الأعمال فى تلك الدول، فضلاً عن المشاركة فى معارض دولية وتنظيم بعثات تجارية.
ويسعى «قاعود» الذى يرأس مجلس إدارة شركة «إيجليير للاستثمار» إلى مساعدة الشركات أعضاء الجمعية فى الحصول على علامات تجارية عالمية «الفرنشايز».
كما يستهدف تطوير مبادرة مكافحة الفساد فى الشركات الصغيرة والمتوسطة التى تتبناها الجمعية، وضم شركات جديدة إلى تلك المبادرة.
وذكر أن برنامجه يستهدف فتح أسواق سياحية جديدة للشركات أعضاء الجمعية التى تعمل فى القطاع السياحى والفندقى، لتحل بديلاً للأسواق التقليدية، كروسيا وانجلترا وأوكرانيا.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://alborsaanews.com/2017/05/02/1016891