منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




«البلا طابا» تدشن مصنعاً جديداً للتعبئة والتغليف باستثمارات 500 مليون جنيه


أعلنت شركة «البلا طابا» لصناعة التعبئة والتغليف، عن ضخ 500 مليون جنيه استثمارات جديدة بالسوق المصرى، لإقامة مصنع جديد بمدينة العاشر من رمضان، بجانب مصنعها القائم بمدينة العبور.

وقال المهندس على الدبيكى، رئيس مجلس إدارة شركة البلا طابا، إن السوق المصرى أصبح من الأسواق الواعدة فى المنطقة، ولديه مقومات الجذب للعديد من الشركات لتصنيع منتجاتها محلياً، وهو ما يزيد من الحاجة إلى وجود صناعة تعبئة وتغليف عالية الجودة وموثوق بها فى السوق المصرى.

وأضاف أن شركة «البلا طابا» أضافت خطوط إنتاج متطورة بمصنع الشركة الجديد فى مدينة العاشر من رمضان، كما تقوم بتطوير خطوط إنتاج مصنع الشركة بمدينة العبور، لتوفير أجود منتجات التعبئة والتغليف فى السوق المحلى.

وصرح جونثر لينار، الرئيس التنفيذى لشركة البلا العالمية، قائلاً: إن السوق المصرى يعد من أكبر الأسواق نمواً فى المنطقة، وهو ما دفعنا للاندماج مع شركة طابا، لتلبية متطلبات العميل المصرى من توفير منتج محلى الصنع بأعلى مواصفات التغليف والجودة العالمية، ويكون له الريادة فى منتجات التعبئة والتغليف البلاستيكية لمختلف المنتجات.

وأكد المهندس محمد الدبيكى، الرئيس التنفيذى لشركة البلا طابا، أن الاندماج الذى تم بين مجموعة طابا المصرية وشركة البلا العالمية العام الماضى والاستثمارات الجديدة، يعكسان ثقة الشركات العالمية فى الاقتصاد المصرى، وإمكانية نمو السوق المحلى ونجاحه فى جذب رؤوس أموال جديدة إليه.

وشدد على أن ذلك التحالف سوف ينعكس بشكل إيجابى على أسواق منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا بما أن شركة البلا طابا تعد من أكبر المصدرين للعبوات البلاستيكية فى مصر.

وتعد شركة «البلا» ضمن أكبر الشركات على مستوى العالم فى صناعات التعبئة والتغليف البلاستيكية، وتعمل مع العديد العلامات التجارية فى مختلف الصناعات سواء المواد الغذائية، والمشروبات ومستحضرات التجميل، وصناعات التنظيف، ويعمل لدى شركة البلا العالمية حوالى 17300 موظف يقدمون العديد من خدمات التعبئة والتغليف لعملاء الشركة من خلال 160 فرعاً منتشرة فى 43 دولة.

وتعتمد مجموعة «البلا طابا»، على أحدث التقنيات العالمية فى السوق المصرى لقطاعات الصناعات الدوائية، والكيماويات الزراعية، والأغذية، والمشروبات، ومستحضرات التجميل، والعناية المنزلية، من خلال تقديم أفضل الخامات المستخدمة فى التعبئة والتغليف البلاستيكية ذات الجودة العالمية.

وسيتم دمج تكنولوجيات «البلا» المتطورة فى خطوط إنتاج «طابا» لجميع صناعات التغليف البلاستيكية، سواء فى المصانع الحالية للشركة فى مدينة العبور الصناعية، والمصنع الجديد فى مدينة العاشر من رمضان المقام على مساحة 40 ألف متر مربع، والذى تم افتتاحه مؤخراً خلال احتفالات تحرير سيناء فى 25 أبريل الماضى.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2017/05/02/1017416