منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






“همتنا” للتوظيف يتوسع بالإسكندرية وأسوان


الرئيس التنفيذى: نوفر 1000 فرصة عمل شهرياً
يخطط موقع «همتنا»، المتخصص فى تدريب وتوظيف أصحاب المؤهلات المتوسطة والحرفيين «أون لاين»، للتوسع بالإسكندرية وأسوان خلال الشهرين المقبلين بعد تواجده حالياً فى القاهرة وسوهاج وأسيوط والمنوفية.
واستطاع الموقع، توفير نحو 1000 فرصة عمل شهرية وتدريب وتأهيل نحو 1500 شخص حتى الآن، مع توفير 10 آلاف فرصة بنهاية العام الحالى.
قال نادر البطراوى، الرئيس التنفيذى لموقع «همتنا» المتخصص فى تدريب وتوظيف أصحاب المؤهلات المتوسطة والحرفيين «أون لاين»، إن الشركة قامت بتدريب العديد من الشباب أصحاب المؤهلات المتوسطة فى عدة محافظات ومدن منها سوهاج وأسيوط والمنوفية ونجع حمادى، مستهدفاً التوسع وإطلاق التدريبات بالإسكندرية وأسوان خلال الشهرين المقبلين.
أوضح البطراوى أن «همتنا» تقوم بتوفير 1000 فرصة عمل شهرياً، مستهدفاً توفير 10 آلاف فرصة عمل بنهاية العام الحالى.
كما قامت أيضاً بتدريب وتأهيل نحو 1500 شخص حتى الآن، مستهدفاً أن يصل عددهم إلى 10 آلاف شخص بنهاية العام أيضا.
وحول الاستثمارات، أشار البطراوى إلى ضخ 8 ملايين جنيه بداية العام الحالى فى «همتنا».. ويمكن ضخ استثمارات أخرى حسب احتياجات السوق.
ويتم تدريب الشباب وتأهيلهم، من خلال دعم بعض الجهات المانحة لهم، ومنها وزارة الصناعة والتجارة، ومنظمة العمل الدولية، والاتحاد الأوروبى، وغيرها من الجهات المانحة الأخرى، مضيفاً أن موقع «همتنا» يدير وينفذ مشروع تدريب وتأهيل الشباب لسوق العمل.
وفيما يخص التحديات التى تواجه «همتنا» بالسوق المحلي، أوضح البطراوى أن أهمها اضطرار أصحاب الشركات لزيادة الأجور حتى تتواكب مع زيادة الأسعار الحالية التى يعانى منها الشباب ولتوفير فرص عمل جاذبة لهم، مشيراً إلى أن فريق عمل «همتنا» يحاول دائماً مناقشة الأمر مع أصحاب الشركات لزيادة الأجور والمرتبات.
ولفت البطراوى إلى أن «همتنا» ضم نحو 5 آلاف شركة عارضة عبر موقعها الإلكترونى، للبحث عن موظفين وعمال من أصحاب المؤهلات المتوسطة، مستهدفاً أن يحافظ على هذا العدد حتى نهاية العام الحالى.
وأشار إلى أن المنافسة ليست قوية حتى الآن فى هذا المجال، موضحاً أن الموقع يتميز عن نظرائه من المواقع الأخرى بتدريب وتأهيل الشباب لسوق العمل، بالإضافة إلى علاقات فريق العمل مع أصحاب الشركات لتوفير فرص عمل حقيقية للشباب.
وأكد البطراوى أن السوق المحلى يزخر بفرص نمو ضخمة فى مجال التوظيف «أون لاين»، خصوصاً لأصحاب المؤهلات المتوسطة.. وهناك أكثر من 50% تقريباً يحملون شهادات متوسطة وفوق متوسطة.
وقال إن موقع «همتنا» يحقق أرباحه من خلال الاشتراكات الشهرية التى تدفعها الشركات وأصحاب العمل، إذ تبدأ من 500 جنيه وحتى 5 آلاف جنيه، حسب الخدمات التى تحتاجها الشركة شهرياً، مشيراً إلى أن الشباب الباحثين عن العمل لا يدفعون أى رسوم أو اشتراكات مطلقاً.
ولفت إلى أن تدريب الفرد لتأهيله لسوق العمل يتم تحديده حسب البرنامج وساعات التدريب التى يحصل عليها، إذ يصل متوسط التكلفة بين 1500 وحتى 3 آلاف جنيه للفرد الواحد.. وهى تكلفة قابلة للزيادة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة


804.64 0.99%   7.89
16473.25 %   215.59
16348.55 1.06%   172.14
2062.11 1.36%   27.59

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2017/05/03/1014503