«طارق نور»: نجهز لإقامة «لومارشيه» فى موعده ولم نخطر بإلغائه


قال أحمد طارق، مدير عام شركة إيبك للمعارض المملوكة لمجموعة شركات طارق نور للدعاية والإعلان، إن الشركة مستمرة فى التجهيز لمعرض «لومارشيه للأثاث والديكور»، المزمع إقامته فى الفترة من 11 إلى 14 مايو بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات.

أضاف طارق لـ«البورصة»: «الشركة لم تُخطر من الهيئة العامة للمعارض بأى جديد.. سواء بالتأكيد على موعد المعرض أو بإلغائه لأى سبب.. ونواصل الاستعداد لإقامة المعرض فى موعده».

وشهدت الساعات القليلة الماضية مخاوف من إلغاء معرض «لومارشيه» على خلفية قرار نيابة أمن الدولة العليا، بحبس أسامة مالك، رئيس شركة «أوكيه تراست»، ومدير إدارة خدمات المعارض بالهيئة المصرية العامة للمعارض والمؤتمرات، وضابط شرطة، 15 يوماً على ذمة التحقيقات فى اتهامهم بتقديم والتوسط وتقاضى رشوة لتسهيل اقامة معرض «لومارشيه» بالمخالفة للاشتراطات والضوابط المحددة.

وكان رجل الأعمال طارق نور اتفق منتصف إبريل الماضى مع مجموعة «أوكيه تراست» المملوكة لرجلى الأعمال أسامة مالك وشريف عبدالمنعم والمنظمة لمعرض «لاكازا»، على إنشاء تحالف اقتصادى بينهما، يتم بمقتضاه تنفيذ أول معارض المجموعتين تحت مسمى «لومارشيه لاكازا» خلال الفترة من 11 الى 14 مايو الجارى بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات.

وأوضح طارق: «تم التعاون وليس الشراكة مع شركة أوكيه تراست بتوصية من الهيئة العامة للمعارض لتنظيم سوق الأثاث.. التزمنا بكده ولو رأوا عكس ذلك أو الغاء التعاون سندرس الأمر».

وقال مصدر بشركة «أوكيه تراست» لـ«البورصة»، إن المعرض تم تعديل إسمه من «لومارشيه لاكازا» إلى «لومارشيه» فقط لأسباب إدارية، ورفض الخوض فى أى تفاصيل.

وواجهت الدورة الجديدة من معرض «لومارشيه» أزمات عديدة خلال الأشهر الماضية، وقامت الإدارة العامة للحماية المدنية التابعة لوزارة الداخلية، بإلغاء المعرض نهاية ديسمبر الماضى لأسباب أمنية، لتزامن موعده مع حادث تفجير الكاتدرائية المرقسية بالعباسية فى الشهر نفسه.

ومن المقرر أن تشارك بالدورة الجديدة حال انعقادها أكثر من 200 شركة، حسب مصدر بوكالة طارق نور للإعلان.

وأبدت شركات أثاث مخاوف من تحقيق المعرض العوائد المستهدفة منه، خاصة أنه يقام بعد فترة قليلة من إقامة معرض «فيرنكس أند ذا هوم» المنعقد فى الفترة من 1 إلى 6 مايو الجارى.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2017/05/03/1017970