منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“السويدى”: 70% من منتجات “السويدى إلكتريك” تصدر إلى الخارج


قال أحمد السويدي، رئيس مجلس إدارة شركة «السويدى الكتريك»، إن 70% من منتجات الشركة تصدر إلى الخارج.
وأضاف خلال كلمته بمؤتمر مصر فى قلب إفريقيا اليوم الثلاثاء، أن المنتج المصرى قادر على المنافسة فى الأسواق الخارجية، كما أن الدول الأفريقية تحصل على منتج ممتاز بالسعر المناسب.
أوضح، أن مصر لديها عمال مهرة، ونسعى للتوسع والانتشار فى أفريقيا ونقل التكنولوجيا لتلك الدول، والعمل على إصلاح البنية التحتية، وأشار إلى أن الشركة تعمل فى حوالى 15 دولة أفريقية.
تابع: الزيارات المتعددة لأفريقيا تأتى بالعديد من الفرص الاستثمارية الجيدة، أفضل من الزيارات التى تنظم للدول الأوروبية، لأن وضع مصر بالنسبة لأفريقيا أفضل منه بالنسبة لأوروبا.
لفت إلى أن الشركة تبحث الفرص التى من الممكن أن تنجح بها فى الدول الأفريقية، وتبحث المشاكل الخاصة بهم وتعمل على حلها، من أجل تقوية العلاقات بين الدولتين.
وقال محمد زايد، رئيس مجلس إدارة شركة AACSED، إن أوجه التعاون بين مصر والدول الأفريقية تدفعنا للتقدم والعمل من أجل تحقيق التنمية، ولدينا الموارد والأموال التى تساعدنا على تحقيق ذلك.
وأوضح «زايد»، أنه على الرغم من امتلاك الموارد والأموال، ولكن أحيانًا تكون هناك اختلافات فى وسائل التواصل، لافتًا إلى ضرورة التركيز على العوامل المتعلقة بالجوانب التجارية ودعم المشروعات والأنشطة ليكون نقطة دفع لنا فى المستقبل.
تابع: نستطيع أن نفكر بحلول غير تقليدية لتحقيق التنمية بين مصر والدول الأفريقية، فمصر دولة قائدة فى الجوانب الدبلوماسية مع أفريقيا ونحن سعداء من تطور العلاقة بين مصر ودول القارة، والتواصل ليس فقط اقتصاديًا بل وإنسانيًا.
لفت إلى إمكانية إنجاز العديد من البرامج التنموية لتحقيق النجاح فى المستقبل، لأن أفريقيا غنية بالموارد التى تمكنها من ذلك.
واقترح محمد فريد خميس، رئيس الاتحاد المصرى لجمعيات المستثمرين، إنشاء شركة قابضة يشارك فيها شركات السويدى إلكتريك والقلعة وعدد من الشركات العاملة فى السوق الافريقى للاستثمار بافريقيا
وأضاف خميس، انه مستعد لجمع مليار جنيه رأس مال عن طريق الاكتتاب على أن يشارك المستثمرون بخبراتهم فى الاستثمار فى القارة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://alborsaanews.com/2017/05/09/1020268