منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“أربو بلاس” : 50 مليار دوﻻر عائدات متوقعة لنشاط الاتصال من التطبيقات إلى الأفراد بحلول 2018


 

تعتزم شركة “أربو بلاس” المتخصصة في تقديم الخدمات ذات القيمة المضافة للاتّصالات النقّالة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والتابعة لشركة (A15) المتخصّصة في قطاع المنتجات الرقمية والعلامات التجارية التكنولوجية مواصلة النمو والتوسّع في المنطقة من خلال محفظتها الواسعة من خدمات “الاتّصال من التطبيقات إلى الأفراد” (A2P).

واكدت الشركة التزامها بتوظيف خبرتها الواسعة في تطوير خدمات المحتوى والترفيه والاتصال النقالة وخدمات التسويق المتطوّرة.

وتعد الشركة من كبار الروّاد في المجال، مدعومةً بقاعدة كبيرة تضم أكثر من 500 مليون مشترك وما يزيد على 40 من مشغّلي الاتّصالات وحوالى 200 مزوّد لأكثر من 600 ألف محتوى نقّال في المنطقة.

وتتطلّع “أربو بلاس” إلى ترسيخ مكانتها الإقليمية في تطوير المنصات التسويقية النقّالة التي تشمل خدمات “الاتّصال من التطبيقات إلى الأفراد” وخدمات الرسائل النصية القصيرة وأنظمة الرد الصوتي التفاعلي وغيرها من الحلول التي يتم استخدامها على امتداد القطاعات الخدمية المختلفة، بما في ذلك القطاع المالي وسوق الأوراق المالية وقطاع الطيران والسفر والتعليم والضيافة والسيارات وتجارة التجزئة والتوظيف والعقارات والرياضة والرعاية الصحية وشبكات التواصل الإعلامي.

وقال مدحت كرم، الرئيس التنفيذي لشركة “أربو بلاس”: “شكّل التحوّل التدريجي نحو التكنولوجيا الرقمية والنقّالة دفعةً قويةً في تعزيز الإقبال على تقنية “الاتصال من التطبيقات إلى الأفراد”، حيث تشير الدراسات الأخيرة إلى توقّعات بأن يحقّق سوق الاتّصال من التطبيقات إلى الأفراد إيرادات عالية تصل إلى 50 مليار دولار بحلول العام 2018.

ويتّضح ذلك بشكل خاص في منطقة الخليج العربي التي تواصل السير بخطى متسارعة نحو التحوّل إلى حكومات ذكية.

وأضاف شريف نسيم، مدير قطاع تطبيقات الرسائل القصيرة في شركة “أربو بلاس”: “سجّلت خدمات “الاتّصال من التطبيقات إلى الأفراد” نمواً ملحوظاً خلال السنوات القليلة الماضية، حيث حقّقت من الإيرادات المجزية ما عاد بالمنفعة الكبيرة على المشغّلين الذين يدركون الأهمية الكبيرة لهذه الخدمات من أجل الدخول القوي إلى سوق التطبيقات المتطوّرة.

ووفقاً للتقارير البحثية الحديثة، من المتوقّع أن يصل حجم قطاع التراسل عبر الهواتف النقالة والاتّصال من التطبيقات إلى الأفراد إلى 70 مليار دولار بحلول العام 2020، متجاوزاً قطاع التراسل من شخص إلى شخص (P2P).

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: المحمول

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2017/05/15/1022207