منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




تقارب فى جودة المكالمات القصيرة بين «فودافون» و«أورنج»


أظهر تقرير جهاز تنظيم الاتصالات، تقارب مستوى جودة المكالمات القصيرة لشركتى «فودافون» و«أورنج» فى القاهرة والدلتا خلال شهر مارس الماضى.
وأجرى الجهاز اختباراته على 15852 مكالمة قصيرة خلال شهر مارس الماضى بمحافظتى القاهرة والجيزة لشركات المحمول الثلاث، إذ تم اختبار 5340 مكالمة من شركة «أورنج»، وأظهرت النتائج عدم وصول 10 مكالمات إلى العملاء، فى حين حدثت أعطال فى 5 مكالمات أثناء عملية الاتصال.
وسحب الجهاز عينة لـ 5275 مكالمة من شركة «فودافون مصر»، وتضمنت العينة 11 مكالمة لم تصل إلى العملاء، و7 مكالمات تعرضت للانقطاع أثناء تشغيل المكالمة.
وأشار التقرير إلى أنه سحب 5237 مكالمة من شركة «اتصالات مصر» كعينة، جاءت منها 35 مكالمة لم تصل إلى العميل، و9 مكالمات تعرضت لأعطال فنية.
أما فى محافظات الدلتا، فأشار التقرير إلى أن شركة «أورنج» تعد الأفضل فى مستوى جودة الخدمات، تليها شركة «فودافون»، إذ إنها الأقل انقطاعاً أثناء عملية الاتصال.
وسحب الجهاز عينة لـ 6415 مكالمة قصيرة لشركات المحمول فى محافظات الدلتا وشملت كفر الشيخ والغربية والمنوفية والدقهلية والقليوبية ودمياط.
وتم سحب 2179 مكالمة من شركة «أورنج» كقياس لأداء المكالمات القصيرة، وتلاحظ أن جميع المكالمات وصلت بنجاح، فى حين حدثت مشكلة أثناء الاتصال فى مكالمتين.
وسحب الجهاز من شركة «فودافون مصر» 2138 مكالمة كعينة، إذ إن عدد المكالمات التى لم تبدأ كانت مكالمة واحدة فقط، و4 مكالمات تعرضت للانقطاع بسبب اﻷعطال الفنية.
كما تم اختبار 2098 مكالمة من «اتصالات مصر»، لم تبدأ منها 6 مكالمات، فى حين لم تتعرض أى مكالمة لأعطال فنية أثناء عملية الاتصال وفقاً لتقرير الجهاز.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2017/05/17/1022401