منطقة إعلانية




منطقة إعلانية



“إنجاز” تعد دراسات سوقية لـ “النيل” و”نيوفيجن” و”العلامة”


تعاقدت شركة إنجاز فور بيزنس للتسويق العقارى على تنفيذ دراسات سوقية للاستخدام الأمثل لأراضى، والمشروعات السكنية المخطط تنفيذها لصالح شركات النيل العقارية، ونيو فيجين، والعلامة للاستثمار العقارى.
قال المهندس أحمد نصر رئيس مجلس إدارة “إنجاز فور بيزنس”، إن التعاقد يشمل إعداد دراسات عن مساحات ونوعية الوحدات المخطط تنفيذها والاستثمارات التى تطلبها المشروعات وأنظمة السداد.
أضاف ان التعاقد مع شركة النيل العقارية يشمل، إعداد دراسة تسويقية لعمارات سكنية مخطط تنفيذها على 15 قطعة أرض مملوكة للشركة فى مناطق اللوتس والقرنفل والأندلس والنرجس بالتجمع الخامس.
أشار إلى أن مساحات الأراضى تتراوح ما بين الـ 500 و1000 متر مربع للقطعة، كما تجرى “النيل” حالياً مفاوضات على شراء مجموعة أخرى من الأراضى بمنطقة بيت الوطن بالقاهرة الجديدة تمهيداً لتنفيذ مشروعات سكنية.
وأعلنت “النيل” عن استهدافها ضخ 300 مليون جنيه خلال العام الجارى فى مشروعات عقارية بمنطقة التجمع الخامس، وكانت الشركة قد نفذت العديد من المشروعات السكنية فى منطقة المنصورة.
وتستهدف النيل العقارية بناء نحو 180 وحدة سكنية على مساحات تتراوح ما بين الـ 120 و232 متراً مربعاً للوحدة، والمشروعات المخطط تنفيذها على الـ 15 قطعة يتم تنفيذها على مرحلة واحدة، والانتهاء منها بنهاية 2019.
وقال إن “إنجاز” تعد دراسة سوقية لصالح شركة “نيو فيجين” وتشمل أنطمة السداد والشرائح المستهدفة من المشروعات الجارى تنفيذها بالشركة خلال الثلاث سنوات المقبلة.
وأعلنت “نيو فيجن” مؤخراً عن رفع استثماراتها خلال الثلاث سنوات المقبلة إلى مليار جنيه من 70 مليوناً إلى مليار جنيه، وانتهت الشركة من تدشين 5 مشروعات جديدة فى القاهرة الجديدة والمهندسين.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://alborsaanews.com/2017/06/06/1029401