منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




أمير شريف: تسجيل بيانات مليون باحث عن العمل على موقعى “وظف” و”فرصنا”


نظم كل من موقعى «وظف» و«فرصنا» تجمعاً ضم أكثر من 200 شركة من كبرى الشركات العاملة فى مختلف القطاعات منها قطاع الاتصالات، والأدوية، وشركات المقاولات، والأجهزة الكهربائية لتوضيح الدور الذى لعبه كل الموقعين فيما يتعلق بالوظائف والتوظيف.

واستعرض أمير شريف، الرئيس التنفيذى لشركة «بشر سوفت» المالكة لموقعى وظف وفرصنا الإنجازات التى تحققت على مدار السنوات الماضية فى مساعدة الشركات والأفراد حتى أصبحا موقعى التوظيف متميزين فى السوق المحلى.
أضاف: «بلغ عدد الشركات المسجلة على وظف وفرصنا أكثر من 15 ألف شركة، وقام أكثر من مليون باحث عن عمل بتسجيل بياناتهم على الموقعين حتى الآن، بالإضافة إلى 350 ألف فرصة عمل تم نشرها على كلا الموقعين، وتقدر أعداد من ساهمنا فى توظيفهم بحوالى 150 ألف شخص، وهذه الأرقام فى زيادة مستمرة».

تابع: «رغم النجاحات التى تحققت إلا أننا واجهتنا تحديات كبيرة، أبرزها بناء جسور من الثقة مع الشركات صاحبة الأعمال وبين الباحثين عن العمل إلا أننا تجاوزنا كل ذلك، وأصبحنا نمتلك سمعة جيدة فى هذا المجال.»
وأوضح أن الشركات العاملة فى السوق المصرية عادة ما تجد تحدياً كبيراً فى الوصول إلى الموظف المستهدف وهو ما نجحت وظف وفرصنا فى توفيره لهم.

وطالب بضرورة وضع حلول لتجنب عزوف بعض الخريجين عن حضور المقابلات الشخصية للتوظيف وإثراء سوق العمل من خلال تدريب الموظفين وصقل خبراتهم الحياتية والمهارية، باإضافة إلى سد الفجوة بين احتياجات سوق العمل وما يتم تدريسه داخل الجامعات المصرية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://alborsaanews.com/2017/06/13/1031908